ماذا قالت مريم الخشت لـ«سيدتي» عن دورها في فيلم بنات الباشا؟

مريم الخشت- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مريم الخشت- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

أعلن القائمون على فيلم "بنات الباشا" عن الانتهاء من تصوير كافة مشاهده؛ تمهيداً لطرحه في دُور العرض خلال الفترة المقبلة؛ إذ يضم العمل عدداً من النجوم وهم: زينة، صابرين، مريم الخشت، ناهد السباعي وآخرون. والعمل من إخراج محمد جمال العدل، ومن تأليف محمد هشام عبية.

فيلم بنات الباشا: رواية نورا ناجي

حرصت «سيدتي» على التواصل هاتفياً مع إحدى بطلات الفيلم، وهي مريم الخشت للتعرُّف منها إلى ملامح دَورها بالعمل. في البداية أوضحت "مريم" أن الفيلم مأخوذ من رواية لـ نورا ناجي، ولكنه سيكون به اختلاف عن الرواية. مكملة: "الفيلم طبعاً به اختلافات عن الرواية زي ما بيحصل في العادي لأي عمل مأخوذ من أي رواية ".

هكذا ستظهر مريم الخشت خلال أحداث فيلم بنات الباشا

أما عن ملامح دَورها؛ فقالت إنها ستظهر بشخصية فتاة تُدعى "نادية" خلال أحداث الفيلم، والذي يدور حول "بنات الباشا" اللواتي يتواجدن في مركز لتصفيف الشعر "كوافير" خاص بشخص يُدعى "نور الباشا"، والفتيات اللواتي يتواجدن به سواء اللواتي يعملن به أو من رواده، لكلٍ منهن قصة. وجميعهن لهن علاقة بالشخصية التي تقدمها وهي "نادية". واختتمت حديثها قائلة: "رواية حساسة جداً والمشاكل التي تتناولها مهمة جداً، ومتحمسة جداً للفيلم".

يمكنكِ قراءة مريم الخشت لـ«سيدتي»: صوّرت "مجنونة بيك" وأنا رجلي مكسورة وهذا سبب نجاح مسلسل "الآنسة فرح"

مشاركة درامية سابقة

وكان للنجمة مريم الخشت مشاركة في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل "بدون سابق إنذار"؛ حيث نالت إشادة واسعة وقتها عن دَور "مها" الذي قدّمته؛ حيث برعت في تقمُّص هذه الشخصية؛ إذ دارت أحداث المسلسل حول الزوجين "مروان" و"ليلى" اللذين تصل علاقتهما إلى نفق مسدود، بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفاً صادماً حينما يكتشفان إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

وشارك في العمل عدد من النجوم، بجانب الفنانة عائشة بن أحمد، على رأسهم: الفنان آسر ياسين، أحمد خالد صالح، نهال عنبر، جهاد حسام الدين، وآخرون. والعمل من تأليف ألما كفارنة، ومن إخراج هاني خليفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».