الإعلان عن تفاصيل الدورة السابعة لمهرجان المهن التمثيلية للمسرح المصري

أشرف زكي- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أشرف زكي- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أقيم منذ قليل المؤتمر الصحفي لإعلان تفاصيل مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري في دورته السابعة، والذي يرأسه الفنان ‏أشرف زكي، ويديره الفنان سامح بسيوني، والمقرر انعقاده في الفترة من 9 حتى 20 أكتوبر.‏

أبرز المكرّمين بالدورة السابعة للمهرجان

أعلن الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن أسماء المكرّمين في الدورة السابعة من المهرجان وهم: سلطان القاسمي عضو المجلس ‏الأعلى وحاكم الشارقة، والذي رحب بالتكريم. وتكريم الفنان الراحل أحمد راتب وسمير العصفورى والفنان يحيى الفخراني.

إيناس عبدالدايم الرئيس الشرفي لمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح

كما أعلن أشرف زكي عن اختيار الدكتورة إيناس عبدالدايم رئيساً شرفياً للدورة السابعة من المهرجان، وجاء في إعلانه الإشادة بدورها؛ كونها قدّمت الكثير للفن المصري، منذ أن كانت رئيس دار الأوبرا؛ مروراً بوزارة الثقافة.
وتابع، إنه منذ أن عُرض عليها أن تكون الرئيس الشرفي لـ مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، وافقت على الفور، وكانت داعمة ‏بشكل كبير للمهرجان.

يمكنكِ قراءة بحضور نخبة من نجوم الخليج: مهرجان المسرح الخليجي بدورته الـ14 يقام بالرياض لأول مرة

العروض المشاركة

كما أعلنت إدارة مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري عن العروض المشاركة، والتي جاءت كالتالي:
مسرحية "بلاك" من إخراج تغريد عبدالرحمن، ‏ومسرحية "بيت اللعبة" إخراج محمد فريد، وعرض "العشاء الأخير" من إخراج إياد أمين، وعرض "العرض مستمر" من إخراج أحمد ‏الرمادي، ومسرحية "إليستيس" من إخراج مارك نبيل، ومسرحية "طار فوق الجميع" من إخراج محمد صقر، ومسرحية "الشك" من ‏إخراج أحمد حتحوت، ومسرحية "الزواحف" من إخراج محمد شحاتة.
ومسرحية "يوم سعيد سعادة" من إخراج عبدالله صابر، ومسرحية "سقوط حر" من إخراج محمد فرج الخشاب، ومسرحية "إيه كلاس" ‏من إخراج محمود سليمان، ومسرحية "الزائر" من إخراج جاسمين أحمد، ومسرحية "مغلق للتحسينات" من إخراج أنس سمير، ومسرحية ‏‏"ابن الشدة" من إخراج أحمد عبدالجواد، ومسرحية "بنت القمر" من إخراج إسراء أحمد، ومسرحية "الشقة" من إخراج يوركا، ومسرحية ‏‏"السر" من إخراج محمد عبدالوارث، ومسرحية "11:11" من إخراج محمد علاء، ومسرحية "الناس اللي في التالت" من إخراج علاء ‏الوكيل، ومسرحية "12.12" من إخراج يوسف الأسدي.
ومسرحية "آل ويلر" من إخراج أمنية حسن، ومسرحية "رغبة تحت شجرة الدردار" من إخراج مارتينا عادل، ومسرحية "كارمن" من ‏إخراج عمر محمد الحسيني، ومسرحية "مسرح الحياة" من إخراج بدر الأحمدي، ومسرحية "غرباء تماماً" من إخراج مينا نبيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».