أهم التطبيقات التي تساعدك في قضاء وقتك خلال موسم الرياض

أهم التطبيقات التي تساعدك في قضاء وقتك خلال موسم الرياض
يعد موسم الرياض أحد المناسبات الترفيهية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، من موقع ويبوك الإلكتروني

تزامناً مع اقتراب موعد انطلاق النسخة الجديدة الخامسة من موسم الرياض 2024 الذي ينطلق في 12 أكتوبر الجاري، يرغب الكثير من الأشخاص متابعة فعاليات موسم الرياض بشكل يومي، لمعرفة أحدث الأنشطة وحجز التذاكر، وهناك عد من التطبيقات التي تساعد في متابعة الأحداث والفعاليات بشكل جيد، خاصةً أن البعض يعتمد عليها في حياتهم اليومية، فلا يمكن الاستغناء عن التكنولوجيا في الوقت الحالي.

موسم الرياض 2024

يعد موسم الرياض أحد المناسبات الترفيهية الكبرى التي تؤسس لإحداث مفاهيم جديدة في عالم الترفيه، وجعل العاصمة الرياض الوجهة الأولى للباحثين عن التنوع الترفيهي العالمي على مستوى الفعاليات والمطاعم وغيرها من عناصر الترفيه التي يستهدفها الباحثين عن المتعة واستكشاف الخيارات الترفيهية المميزة، وتتضمن النسخة الجديدة لهذا الموسم 14 منطقة ترفيهية، و11 بطولة عالمية، فضلاً عن 10 مهرجانات ومعارض.

تطبيقات تساعد على قضاء وقت ممتع في موسم الرياض

وهناك عدد من التطبيقات التقنية التي تساعد الأفراد على تتبع الفعاليات في موسم الرياض 2024، وحجز البطاقات وغيرها من الخدمات الأخرى، التي تساعد الجماهير على قضاء وقت ممتع خلال الموسم الجديد.

التطبيق الرسمي لموسم الرياض

يساعد التطبيق الرسمي لموسم الرياض على التعرف على كل ما يحدث في هذا الحدث الترفيهي الضخم، ويتوافر التطبيق على الهواتف الذكية سواءً بنظام الـ "آي أو اس أو الأندرويد".

ويشمل التطبيق، عددًا من التفاصيل الخاصة بالفعاليات والعروض والأنشطة الترفيهية، وأيضًا حجز وشراء التذاكر.

تطبيقات إنستغرام وإكس

تساعد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة أيضًا مثل "إنستغرام و إكس" في متابعة فعاليات موسم الرياض 2024، عن طريق الصفحة الإلكترونية الرسمية للهيئة العامة للترفيه على تلك المنصات، حيث يمكن من خلالها استعراض جميع الفعاليات والأحداث والعروض والأنشطة التي ستقام خلال الموسم، ليبقى المتابع على إطلاع بكل ما يدور في الموسم.

تطبيق webook

تعد منصة "ويبوك" webook الوجهة الرئيسية لشراء تذاكر جميع الفعاليات لموسم الرياض، وتتوفر تذاكر الفعاليات بأسعار مختلفة تبدأ من الفئات الاقتصادية إلى الفئات الفاخرة، مما يتيح للجميع الاستمتاع بالفعاليات بما يتناسب مع ميزانيتهم.

وتقدم المنصة خيارات دفع متنوعة تشمل الدفع الإلكتروني عبر البطاقات الائتمانية والخصم المباشر، أو عبر تطبيقات الدفع الإلكتروني المحلية.

كما تحدد منصة "ويبوك" شروطًا واضحة لإعادة بيع التذاكر، حيث يجب أن تكون التذاكر قابلة لإعادة البيع وفقًا لسياسة المنصة.

ويتوفر تطبيق webook على الهواتف المحمولة سواءً بنظام الـ "آي أو اس أو الأندرويد".

تطبيق Saudi Events

يوفر تطبيق "فعاليات السعودية" Saudi Events استعراض الفعاليات ونشر أبرز التفاصيل المهمة للمستخدمين على سبيل المثال الموقع الجغرافي والوقت والتاريخ ووصف الفعالية وخانة لشراء التذكرة.

ويوجد في التطبيق قسم للمناطق الرئيسية للفعاليات، وسيكون به وصف وعنوان وخريطة تُعرض بها المرافق والخدمات، وسيتوفر ألبوم صور وفيديوهات للمناطق الكبيرة، كما يوفر التطبيق خاصية فلترة الفعاليات حسب الاهتمامات والمناطق لتسهيل الوصول للفعاليات المطلوبة، ويوفر التطبيق كذلك إشعارات دورية لإيصال أخر تحديثات الفعاليات وكل جديد، كما يتيح تقويم الفعاليات الذي من خلاله يسهل عملية فرز وتصفية الفعاليات حسب التاريخ للتخطيط لقضاء وقت ممتع.

ويتوفر تطبيق "فعاليات السعودية" على الهواتف المحمولة سواءً بنظام الـ "آي أو اس أو الأندرويد".

يمكنك أيضًا قراءة: تطبيق ويبوك لحجز تذاكر موسم الرياض 2024

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس