فاطمة الشريف تعلن عن مشاركة فيلم أجراس بافلوف بمهرجان البحر الأحمر الدولي

فاطمة الشريف- الصورة من حسابها على الانستغرام
فاطمة الشريف- الصورة من حسابها على الانستغرام

أعلنت الفنانة فاطمة الشريف عن سعادتها بمشاركة الفيلم السينمائي القصير "أجراس بافلوف" بمهرجان البحر الأحمر الدولي، ونشرت بوستر الفيلم وكتبت: "سعيدة بمشاركتي في الفيلم القصير أجراس بافلوف من إخراج خالد فهد، الذي سيكون من ضمن الأفلام المشاركة في مهرجان البحر الأحمر الدولي".

فيلم "أجراس بافلوف"

"أجراس بافلوف" من إخراج وتأليف خالد فهد، وهو فيلم سريالي، تتناول قصته مجموعة من الفتيات في مدرسة صارمة، حيث تحاول "نالا" تحدي النظام وكسر السيطرة المفروضة، ضمن أجواء نفسية معقدة تتناول نظرية بافلوف، وهو من بطولة الفنانة فاطمة الشريف بالإضافة إلى آخرين.

أعمال قادمة للفنانة فاطمة الشريف

آخر عمل انتهت الفنانة فاطمة الشريف من تصويره هو مسلسل "عندما يعشق الرجال" الذي سيُعرض على إحدى المنصات الرقمية في 16 من أكتوبر 2024، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد القفاص، ومن بطولة نخبة من الفنانين ومنهم: الفنان تركي اليوسف، محمد القس، سعيد قريش، فاطمة الشريف، شيماء سبت، مبارك خميس، نجلاء العبدالله، شفيقة يوسف، متعب فوزي، عمران العمران، سلوى الجراش، أمين الصايغ، عبد الله الشهري، وأحمد مجلي.

آخر عمل يُعرض للفنانة فاطمة الشريف

أما آخر عمل يُعرض للفنانة فاطمة الشريف فهو مسلسل "بيت العنكبوت"، وهو مسلسل درامي عائلي، تدور أحداثه حول الشقيقين راشد وفيصل اللذيْن يعملان مع والدهما في تجارة الذهب، لكن طمعهما في المال والسلطة يزرع بذور عداوة بينهما وتتوالى الأحداث. والعمل من بطولة: الفنان فايز بن جريس، فاطمة الشريف، هيلدا ياسين، نجلاء العبدالله، لبنى عبد العزيز، تركي الكريديس، غادة الملا، جبران الجبران، بالإضافة إلى آخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».