شيرين رضا تكشف عن اسم فيلمها الجديد  

شيرين رضا - الصورة من صفحتها على إنستغرام
شيرين رضا - الصورة من صفحتها على إنستغرام
تجربة سينمائية جديدة تخوضها النجمة شيرين رضا، من خلال عمل يحمل اسم "وداعاً حمدي"، ويشاركها بطولة الفيلم عدد من النجوم وهم: آية سماحة، بيومي فؤاد، علي الطيب، محمودالسيسي وغيرهم، ومن إخراج محمود زهران الذي يخوض أولى تجاربه الإخراجية من خلال هذا العمل.

بوستر فيلم "ودعاً حمدي"

حرصت النجمة شيرين رضا، على تشويق محبيها وجمهورها لفيلم "وداعاً حمدي"، من خلال نشر الملصق الدعائي له عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، والذي ظهر عليه فتاة مرتدية ملابس صفراء وتلوح بأصباعيها بعلامة الإكس ولكن دون إظهار رأسها، وجاء التعليق الذي أرفقته "شيرين" ببوستر الفيلم، كالتالي: "وداعاً حمدي قريباً".
وتدور أحداث فيلم "وداعاً حمدي"، في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

يمكنكم مشاهدة... شاهد شيرين رضا تكشف أسلوبها في اختيار إطلالتها المميزة

مشاركات سينمائية سابقة

جدير بالذكر، أن الفنانة شيرين رضا شاركت من قبل في فيلم يحمل اسم "الملكة " والذي دارت أحداثه في إطار كوميدي حول سيدة أعمال تتعرض لمواقف صعبة لكنها تنجو من محاولات أعدائها لإيذائها، وتستطيع الحصول على كامل حقها منهم .
كما كان لها مشاركة آخرى في فيلم آخر ألا وهو "رحلة 404" والذي ظهرت من خلاله بشخصية "شهيرة" والتي تقوم بأعمال مخالفة للقانون، وشاركها بطولة الفيلم كوكبة من النجوم وهم منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج وآخرون والعمل من إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».