في أحدث ظهور لهما: ريم سامي برفقة زوجها وكلمة السر أكتوبر

ريم سامي وزوجها- الصورة من حسابها على إنستغرام
ريم سامي وزوجها- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الفنانة الشابة ريم سامي عدداً من الصور برفقة زوجها رجل الأعمال محمد المغازي، من خلال حسابها الشخصي عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وذلك في أحدث ظهور لهما.

ريم سامي برفقة زوجها في أحدث ظهور

نشرت ريم سامي من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، عدداً من الصور برفقة زوجها، وعلقت عليها:"أكتوبر"، الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل إذا ماكان هناك ذكرى تجمعهما بشهر أكتوبر، أو هو مجرد تعليق منها نظراً لاعتدال الطقس بهذا الشهر.

وقد انهالت عليها التعليقات التي جاءت كالتالي: "يارب يحميكي، حلوة بدون مكياج، ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض، ما شاء الله تجنني"، وكان من أبرز التعليقات لشقيقها المخرج محمد سامي والذي قال: "بارك الله فيكي".

ريم سامي تحتفل بزفافها

وكانت ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي قد احتفلت بزفافها على رجل الأعمال محمد المغازي 17 مايو الماضي، في أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل بالقاهرة، وسط حضور كبير من الأصدقاء والأهل.

وقد شاركت الإعلامية بوسي شلبي، عدداً من الفيديوهات من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" من حفل الزفاف، والذي حضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي والإعلاميين أبرزهم روجينا وزوجها نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، ياسر جلال، نبيلة عبيد، أروى جودة، أحمد السقا وزوجته الإعلامية مها الصغير، ريهام حجاج، سوسن بدر والإعلامي عمرو الليثي.

ومن نجوم الغناء أحيا الحفل النجم الكبير عمرو دياب والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه منها: "يا أنا يا لا، دا لو اتساب، بحبه وغيرها"، مع تفاعل كبير من جانب العروسين والحضور، كما حرص المخرج محمد سامي مشاركته الرقص في الحفل.

آخر مشاركات ريم سامي الفنية

شاركت ريم سامي مؤخراً في بطولة مسلسل "حدوتة منسية" تدور أحداثه في 30 حلقة، وبطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، محمود حجازي، طارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفى منصور، علاء قوقة، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.
يُذكر أن ريم سامي شاركت في المسلسل الكويتي "ماما غنيمة" وهو أول عمل يُعرض لها في الخليج، من إخراج عبد الرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي، بطولة أسمهان توفيق وليالي دهراب، وفي فؤاد وعبد العزيز أحمد وأحمد السعدون.

يمكنكم متابعة آخرهن بشرى.. شاهدوا صور النجمات في شهر العسل في 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».