خيرية أبو لبن تشيد بأداء محمد القس في برغم القانون: فنان حقيقي 

خيرية أبو لبن- جلسة تصوير خاص لسيدتي
خيرية أبو لبن- جلسة تصوير خاص لسيدتي
لا يزال مسلسل "برغم القانون" يحظى بإشادات واسعة سواء من قبل النقاد أو من محبي ومتابعي الأعمال الدرامية وذلك يرجع إلى أكثر من سبب منها أحداثه وقصته القائمة على عنصر التشويق إلى جانب أداء أبطاله ونجومه المشاركين به.

ماذا قالت خيرية أبو لبن عن أداء محمد القس؟

من بين نجوم العمل الذين قدموا أداءً استثنائياً هو النجم محمد القس الذي تقمص شخصية "أحمد – أكرم" بطريقة جديدة نالت على إعجاب جمهور العمل، هذا الإعجاب انتقل لزملائه في الوسط الفني، ومنهم الفنانة السعودية خيرية أبو لبن والتي وصفته بالفنان الحقيقي، إذ شاركت محبيها عبر خاصية الـ"ستوري" التابعة لحسابها الرسمي على " إنستغرام" مقطع فيديو قصير لأحد مشاهد "القس" وكتبت عليه قائلة: "فنان حقيقي" .
سكرين شوت من خاصية الستوري لحساب الفنانة خيرية أبو لبن على إنستغرام

يمكنكم قراءة: محمد القس لـ سيدتي: بذلت مجهوداً كبيراً في برغم القانون وسعيد بجدل الجمهور حول مشاهده

مسلسل "برغم القانون"

تقع أحداث مسلسل "برغم القانون" في إطار درامي، حول "ليلى" التي تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى والذي يلعب دوره الفنان محمد القس، ومع مرور الوقت تكتشف أنه خدعها لأنه انتحل شخصية غير شخصيته الحقيقية وهي "أحمد"، عقب ذلك تتوالى الأحداث في ظل محاولة "ليلى" لمعرفة سر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.
والعمل يجمع عدداً من النجوم بجانب محمد القس وإيمان العاصي، منهم وليد فواز، محمد محمود عبدالعزيز، هاني عادل، رحاب الجمل، فرح يوسف، وآخرون. والعمل من إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف ريمون مقار.

"محمول مكفول" عمل سينمائي منتظر لـ خيرية أبو لبن

على جانب آخر تشارك الفنانة خيرية أبو لبن في فيلم "محمول مكفول" وهو أول فيلم سعودي مصري، إذ تدور أحداثه في إطار حول مغامرات كوميدية لثلاث من عاشقات المسلسلات التركية تجسد شخصياتهن النجمات خيرية أبو لبن، ونرمين محسن، وإنجي وجدان، في رحلتهن من الرياض إلى إسطنبول. وبينما يحلمن بلقاء نجمهن التركي المفضل، تأخذ الرحلة منعطفاً غير متوقع عندما يجدن أنفسهن متهمات زوراً باختطاف النجم الذي يعشقنه ويصبحن جزءاً من مسلسلهن التركي الخاص بهن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».