مشعل المطيري وبصمة مميزة في السينما السعودية

مشعل المطيري - الصورة من حسابه على إنستغرام
مشعل المطيري - الصورة من حسابه على إنستغرام
يُعد الفنان السعودي مشعل المطيري من أبرز الوجوه الفنية خلال السنوات الأخيرة على الساحة الفنية السعودية والخليجية، حيث شارك بالعديد من المُسلسلات التلفزيونية والتي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور، كما كانت له مُشاركة مميزة بالعديد من الأفلام بـ السينما السعودية.
وراحتفالاً بيوم ميلاده نستعرض لكم بداياته الفنية بالدراما التلفزيونية ومُشاركته بالعديد من الأفلام والتي نجح من خلالها في صناعة بصمته الخاصة بالسينما السعودية.

البداية بالدراما التلفزيونية ومنها إلى السينما

وُلد الفنان السعودي مشعل المطيري في مثل هذا اليوم 9 أكتوبر بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وفي عام 2000 تخرج في جامعة الملك سعود بعد دراسته بكلية الآداب، إلا أن بدايته مع الفن كانت قبل ذلك بسنوات وبشكل خاص عام 1992 حينما شارك ببطولة مسلسل "يوميات وضاح".
وعقب ذلك شارك الفنان السعودي مشعل المطيري في العديد من المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحاً لدى الجمهور السعودي والخليجي، ومن أبرزها مُشاركته بالمسلسل الشهير "طاش ما طاش" بأجزاء "13، 15، 16" أمام كل من ناصرالقصبي، عبدالله السدحان، كما شارك بعدد من المسلسلات التلفزيونية ومن أبرزها "الحور العين، الأرملة، ماكو فكة، مهب الريح، أيام السراب، في الحب والحياة، ربع نجمة".
كما عمل الفنان مشعل المطبري بعدد من الأفلام السينمائية وجاءت بدايته مع السينما عام 2005 من خلال الفيلم اللبناني "المشهد الأخير"، وفي العام التالي 2006 شارك بالفيلم السعودي "كيف الحال" أمام كل من هشام الهويش، على السبع وينطلق عقب ذلك في مسيرته السينمائية.

قد ينال إعجابك: في اليوم الوطني السعودي 94..السينما السعودية حاضرة بقوة في المهرجانات السينمائية العالمية

مشعل المطيري وبصمة خاصة بالسينما السعودية

خلال السنوات الماضية نجح الفنان السعودي مشعل المطيري في إثبات موهبته الحقيقية وبشكل خاص بـ السينما السعودية، حيث شارك ببطولة عدد من الأفلام، حيث شارك في عام 2009 ببطولة فيلم "مهب الريح"، وفي عام 2016 شارك ببطولة الفيلم القصير "فضيلة أن تكون لا أحد" مع الفنان إبراهيم الحساوي.
وفي عام 2021 شارك مشعل المطيري ببطولة الفيلم السعودي "قبل أن ننسى"، وأيضاً فيلم "أربعون عاماً وليلة"، وكانت آخر الأفلام السينمائية التي شارك ببطولتها الفيلم السعودي "هوبال" والذي تم الانتهاء من تصويره خلال الفترة الماضية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».