رمضان 2025 .. محمد النشمي يشوّق الجمهور لمسلسل أبو البنات: أحداثه غير عادية

محمد النشمي - الصورة من صفحته على انستغرام
محمد النشمي - الصورة من صفحته على انستغرام


" أبو البنات " من الأعمال الدرامية الخليجية التي سوف يكون لها تواجد في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2025، ويضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم وهم إبراهيم الحربي، هبة الدري، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود، وهو من تأليف محمد النشمي ومن إخراج محمد القفاص، إنتاج باسم عبد الأمير.

محمد النشمي يروّج لمسلسل أبو البنات

روّج الفنان محمد النشمي لمسلسل "أبو البنات" إذ شارك متابعيه صوراً من كواليس العمل عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، ظهر فيها من خلالها برفقة المخرج محمد القفاص والفنانة شيماء علي، منوهاً في التعليق الذي أرفقه بالصورة بأن هذا المسلسل ستكون قصته وأحداثه غير عادية .." من كواليس تصوير مسلسلنا الرمضاني أبو البنات ان شاء الله هالسنة بتشوفون عمل موعادي".
وينتمي المسلسل لنوعية الدراما الاجتماعية ، إذ يناقش في مضمونه جملة من القضايا التي تميل إلى الطابع الاجتماعي والعائلي بصورة كبيرة.

تجربة درامية منتظرة لـ محمد النشمي

على جانب آخر، يخوض الكاتب محمد النشمي تجربة درامية جديدة تجمعه بالمخرج شملان النصار، وتحت إشراف الفنان عبد الله عبد الرضا؛ إذ تقع هذه التجربة في 10 حلقات فقط، على أن يتم الكشف عن كل التفاصيل التي تتعلق بهذا العمل خلال الأيام المقبلة.
يمكنكم قراءة .... منها سيعرض في رمضان 2025.. مسلسلات خليجية تدخل مواقع التصوير

تجارب سابقة في موسم دراما رمضان الأخير

وكان للمؤلف محمد النشمي تجارب درامية مميزة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسلين: الأول يحمل اسم "ملفات منسية"، وهو العمل الذي جذب محبي الدراما نحو أحداثه التي دارت في إطار من الغموض والتشويق، حول كشف هوية الجاني الذي اعتاد على عمليات خطف للأطفال وارتكاب جرائم قتل، كل ذلك بداخل عمارة سكنية واحدة
أما المسلسل الثاني فهو "يس عبدالملك"، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي حول شخصية (يس) الفنان القدير سعد الفرج وعائلته، التي يمُر معها بأحداث مختلفة؛ حيث تنكشف أسرار عديدة عن حياته الخفية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».