موسم الرياض ينطلق بحفل غنائي ضخم ومفاجأة ليلة الافتتاح

منطقة بوليفارد سيتي أحد أهم مناطق موسم الرياض - الصورة من موقع موسم الرياض على شبكة الإنترنت
منطقة بوليفارد سيتي أحد أهم مناطق موسم الرياض - الصورة من موقع موسم الرياض على شبكة الإنترنت

بدأ العد التنازلي لانطلاق النسخة الخامسة من موسم الرياض لعام 2024، وسط حفل افتتاحي ضخم ينتظره الملايين من الزوار وجماهير موسم الرياض داخل وخارج المملكة، أعلن عنه الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عبر منصته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي إكس.

"يلا مستعدين لموسم الرياض"، بهذه العبارات أعلن الأستاذ تركي آل الشيخ، عن انطلاق موسم الرياض في نسخته الخامسة بالمملكة أرينا، وعبر مقطع مصور على منصته الرسمية في "إكس" أكد أن النسخة القادمة ستحتفي بسلسلة من المفاجآت.

افتتاح موسم الرياض 2024

بحفل غنائي كبير ينطلق موسم الرياض في دورته الخامسة السبت المقبل الموافق 12 أكتوبر 2024، كما سيشهد عرض الافتتاح واحدة من أهم مباريات الملاكمة في التاريخ على حسب وصف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، خاتما حديثه "ننتظركم.. شكرا لكم وإن شاء الله يعجبكم افتتاح موسم الرياض".

وقد نوه بدوره عن إمكانية السحب على سيارة فاخرة كل أسبوع في موسم الرياض، وسيشهد حفل الافتتاح الإعلان عن فائز بسيارة فاخرة ضمن الحضور، وبالفعل تم توفير رابط حجز تذاكر فعاليات موسم الرياض، عبر منصة "وي بوك" والتي أعلن خلالها الأستاذ تركي آل الشيخ، إمكانية الاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة بموسم الرياض حصريا.
 


وأتاحت الهيئة العامة للترفيه رابط البث المباشر لحفل الافتتاح لمشاهدة ومتابعة تفاصيل الحدث الأكبر في تاريخ الملاكمة يمكنك متابعته من هنا.

احجز مقعدك في موسم الرياض 2024

عش التجربة واحظى بفرصة للفوز بسيارة فاخرة ضمن فعاليات موسم الرياض للعام الجاري، والذي سيكشف خلال جعبته عن العديد من المفاجآت للزوار، ليصنع بصمة مختلفة في دورته الخامسة، وتأتي منصة "وي بوك - webook"، والمخصصة لكل فعاليات الحفل لتكون المنصة الوحيدة والرسمية المسؤولة عن كافة تفاصيل النسخة الخامسة من موسم الرياض.

وسيتولى التطبيق مهمة تغطية كافة فعاليات موسم الرياض، بآليتين الأولى مجانية لجميع المستخدمين، والثانية مقابل باقات يمكنك الاشتراك بها لمشاهدة الفعاليات التي ترغب، كما يقدم التطبيق نافذة خاصة للجمهور مع فنانهم المفضل وذلك للتفاعل معه في الحفلات الغنائية.

تابعي أيضا موسم الرياض: الإعلان عن قائمة نزالات Fury vs Usyk Reignited

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس