شاهد مريم الخشت تشارك فيديو جديد من تجهيزاتها قبل حفل زفافها

الصورة الرسمية لحفل زفاف مريم الخشت - مصدر الصورة إدارة أعمالها
الصورة الرسمية لحفل زفاف مريم الخشت - مصدر الصورة إدارة أعمالها
شاركت الفنانة الشابة مريم الخشت فيديو جديد من تجهيزاتها يوم زفافها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

مريم الخشت تخطف الأنظار يوم زفافها

نشرت الفنانة مريم الخشت فيديو جديد من التجهيزات النهائية لها قبل زفافها، والذي أُقيم أمس الخميس الموافق 10 أكتوبر على شاب من خارج الوسط الفني يدعى أحمد اباظة، وسط حضور عدد من الأصدقاء والمقربين وبعض الحضور من الوسط الفني.
وقد تألقت مريم بفستان بقصة الـ A Line مطرز بالكامل، واعتمدت مكياجاً ناعماً أظهر رقة وجمال ملامحها، وأكملت اللوك بتسريحة الكعكة الأنيقة مع طرحة زفاف من التول طويلة .

وقد شاركها فرحتها بحفل زفافها عدد من أصدقائها بالوسط الفني أبرزهم جميلة عوض، أسماء جلال، يسرا اللوزي، تامر هشام، والمخرج ماندو العدل وآخرون.
يذكر أن احتفلت مريم الخشت بخطوبتها مساء الجمعة 24 يونيو من العام 2023، في حفل بسيط اقتصر على حضور عدد من النجوم الشباب والأصدقاء المقربين، ونشرت عدة صور خاصة من حفل الخطوبة عبر ستوري حسابها على موقع "إنستغرام".

أحدث أعمال مريم الخشت

وانتهت مريم الخشت مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم "بنات الباشا"، والعمل يشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم وهم زينة، وصابرين، وناهد السباعي، وتارا عبود، مأخوذ عن رواية لنورا ناجي، وبسيناريو وحوار محمد هشام عبية وإخراج ماندو العدل.
وتدور أحداث الفيلم داخل صالون تجميل نسائي، ومن خلاله تنكشف العديد من قصص النساء عن القهر والكبت، والمرض والموت، والحب والخيانة.
يمكنكم متابعة بحضور السقا ونجوم الفن.. علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته والعروس تخطف الأنظار بجمالها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».