موسم الرياض 2024: بوليفارد رياض سيتي تفتتح أبوابها أمام الزوار بعالم من المفاجآت

بوليفارد رياض سيتي تفتتح أبوابها اليوم الأحد بعالم من المفاجآت - الصورة من موقع موسم الرياض
بوليفارد رياض سيتي تفتتح أبوابها اليوم الأحد بعالم من المفاجآت - الصورة من موقع موسم الرياض

انطلقت النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024 وسط احتفالية ضخمة شهدت حضورًا استثنائيًا، ومن قلب المملكة أرينا تزينت سماء العاصمة الرياض بالألعاب النارية والعروض الضوئية.

بدوره رحب الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالحضور وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إكس قائلا "بدعم وتمكين من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، وولي العهد عراب الرؤية وقائدنا الملهم ينطلق موسم الرياض 2024"، ويحتضن موسم الرياض 14 منطقة ترفيهية أبرز محطاته فيها منطقة بوليفارد رياض سيتي والتي تفتح أبوابها أمام الزوار اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024.

هل دخول بوليفارد سيتي مجانا؟

تعد منطقة بوليفارد رياض سيتي واحدة من أهم الوجهات الترفيهية، كما أنها معلم من معالم موسم الرياض وتحتضن بداخلها العديد من الفعاليات وتحظى بمكانة مميزة باعتبارها أكبر منطقة ترفيهية بالموسم، واليوم زوار موسم الرياض على موعد مع افتتاحها 13 أكتوبر 2024.

ما يزيد منطقة بوليفارد رياض سيتي شهرة أنها تتمتع بمعالم مميزة من حدائق ونافورة راقصة ومراكز ألعاب عالمية والعديد من المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية، ومتاجر لأشهر العلامات التجارية المحلية و العالمية، بالإضافة إلى العديد من المسارح لإقامة العروض الفنية والغنائية، فهي دائما المقصد الأول لزوار وجماهير موسم الرياض.

متى يغلق البوليفارد سيتي؟

تبدأ منطقة بوليفارد رياض سيتي في فتح أبوابها أمام الجمهور يوميا بداية من الـ4 مساءً، وتقدم بدورها سلسلة من التجارب الممتعة بعضها يكون مجاني وآخر بتذاكر تبدأ من 37.5 ريال وحتى 140 ريال سعودي.

بدورها تحتضن المنطقة هذا العام سلسلة من التجارب والمفاجآت التي تتلائم مع رغبات الزوار الترفيهية، وتتمثل أبرزها في: تجربة أساطير المصارعة، تجربة هاوس أوف هايب، تجربة ببجي موبايل، تجربة دووس كارتينج، تجربة بلوي "أرض الأحلام"، تجربة المحقق كونان، تجربة فايف نايت آت فريدي "الاختراق الأمني".

يمكنك حجز تذاكر أي تجربة من خلال منصة "وي بوك" الرئيسية، ومن ثم اتبع الشروط والأحكام الخاصة بكل فعالية وتعرف على قواعد شراء وبيع التذاكر عبر المنصة.

تضم بوليفارد رياض سيتي سلسلة من المطاعم التي تجعل الزوار يحظون بتجربة استثنائية تشمل الحرافيش، كرمنا، النخيل، بتي كافيه، ليالي عدن، بيروت خانم، اعرف أكثر عن تجارب بوليفارد رياض سيتي من هنا.

حجز تذاكر بوليفارد سيتي2024

  • ادخل على الموقع الرسمي لتطبيق "وي بوك" من https://webook.com/ar
  • اختر أيقونة تسجيل – دخول.
  • ادخل البيانات المتعلقة بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، في حال كنت تمتلك حساب، في حال لم تمتلك سجل من جديد من خلال تسجيل حساب جديد.
  • بعد ذلك قم بالدخول على صفحة الفعاليات، واختر المنطقة التي تريد حجز فعالياتها "بوليفارد رياض سيتي".
  • اختر الفعالية التي تريد واضغط على أيقونة احجز التذاكر.
  • اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بكل فعالية جيدا لمعرفة ضوابط استرجاع وشراء التذاكر.
  • اضغط تم وستصل لك رسالة تفيد حجز التذاكر.

تابعي أيضا موسم الرياض 2024: طريقة حجز تذاكر الفعاليات والعروض الترفيهية

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس