شاهد سوسن ميخائيل تحتفل بيوم ميلادها بصورة وهي تضع المحاليل الوريدية والطوق الطبي حول عنقها

سوسن ميخائيل- الصورة من حسابها على إنستغرام
سوسن ميخائيل- الصورة من حسابها على إنستغرام

مجدداً، أثارت الفنانة سوسن ميخائيل قلق محبيها ومتابعيها. إذ نشرت من داخل منزلها، صورة لها عبر ستوري حسابها على إنستغرام احتفالاً بيوم ميلادها الذي يصادف في الـ 14 من أكتوبر. وكانت سوسن ميخائيل قد أثارت قلق محبيها أيضاً منذ عشرة أيام تقريباً حين نشرت صورها من داخل المستشفى وطلبت من محبيها الدعاء لها بالشفاء.

سوسن ميخائيل: وهيك عدت يا يوم مولدي

احتفلت الفنانة سوسن ميخائيل بيوم ميلادها الذي يصادف في الـ 14 من أكتوبر. ونشرت صورتها على ستوري حسابها على إنستغرام. ولكن لم تكن صورة الاحتفال هذه عادية على غرار ما ينشر الفنانون صورهم عندما يحتفلون بذكرى ميلادهم. إذ نشرت سوسن صورة لها وهي بملابس النوم وتضع المحاليل الوريدية وطوقاً طبياً حول عنقها.
وكالعادة لم تفارق الابتسامة وجه سوسن ميخائيل حيث بدت بالصورة بكامل عفويتها وإيجابيتها المعهودة تماماً كصورها دائماً. وبدت ملامحها أيضاً تنمّ عن تفاؤل كبير. وظهرت من دون أي آثار للماكياج على وجهها. وعلقت على الصورة وهي تحمل بيدها كيس المحاليل الوريدية الموصول إلى رقبتها حيث عليها ضمادات تحت الطوق الطبي، وأمامها قالب حلوى يوم ميلادها "وهيك عدت يا يوم مولدي" مع رمز الوجه الضاحك، إشارة منها أن يوم ميلادها عاد بالتزامن مع فترة النقاهة التي تمضيها جراء خضوعها لعملية جراحية وأنها لم تستعد بعد كامل عافيتها.
وتلقت سوسن ميخائيل العديد من التهاني بمناسبة يوم ميلادها من أصدقائها الذين نشروا صوراً تجمعهم بها على ستوري حسابها على إنستغرام مع تعليقاتهم وأمنياتهم لها بعمر مديد ودوام الصحة.

 

نشرت سوسن ميخائيل صورة على ستوري حسابها على إنستغرام وهي تحتفل بيوم ميلادها

نشرت سوسن ميخائيل صورة على ستوري حسابها على إنستغرام وهي تحتفل بيوم ميلادها

 

خضعت لعملية جراحية دقيقة في فقرات رقبتها


وكانت سوسن ميخائيل خضعت لعملية جراحية دقيقة في فقرات رقبتها بعد شعورها بآلام حادة بالرقبة وتنميل باليدين منذ قرابة عشرة أيام حين نشرت صورتين لها على ستوري حسابها على إنستغرام وهي ترقد على السرير في مستشفى القديس لويس الفرنسي في العاصمة السورية دمشق. وطلبت حينها من الجميع الدعاء لها بالشفاء وعلقت على الصورة الأولى التي نشرتها قبل خضوعها للعملية "ادعولي".
وبدت سوسن في الصورة الثانية نائمة والضمادات على رقبتها بعد خضوعها لعملية جراحية في الرقبة.

 

 

سوسن ميخائيل- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

سوسن ميخائيل- الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

 

آخر أعمال الفنانة سوسن ميخائيل

وكانت ظهرت سوسن ميخائيل ميخائيل بشخصية هالة في المسلسل التركي المعرّب "الخائن" حيث أطلت بدور المرأة الفضولية التي تحب النميمة وجمع الأخبار في المجتمع الذي تعيش فيه. وتلعب سوسن في "الخائن" دور هالة صديقة نورا (الممثلة ريتا حرب) والدة تيا (الممثلة مرام علي). وأدت سوسن الدور بشكل محبب إذ منحته نفحة كوميدية. وحاز على إعحاب الناس. المسلسل من بطولة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي والعديد من النجوم.

انطلاقة سوسن ميخائيل ونجوميتها

عرفت سوسن ميخائيل التي ولدت في 14 أكتوبر -وهي خريجة كلية الآداب جامعة دمشق قسم المكتبات-، النجومية بأدوراها منذ التسعينيات. جاءت انطلاقتها في العام 1995 من خلال مسلسل "يوم بيوم". ثم تلقت دعماً من الفنان دريد لحام التي كانت ضمن فرقته وأطلت معه في العديد من الأعمال منها "أحلام أبو الهنا" ومسرحيتي "صانع المطر" و"العصفورة السعيدة".
وتجدر الإشارة إلى أن سوسن ميخائيل قدمت حوالي 100 مسلسل منها: "كسر عضم السراديب، قرار وزير، لو بعد حين، إعترافات فاشونيستا، باب الحارة 10 و11: حارة الصالحية، رد قلبي، سنة ثانية زواج، حرملك، شتاء ساخن، للعدالة كلمة اخيرة، اسأل روحك، الحصرم الشامي، صبايا ج2: رجعنا من جديد، عطر الوداع، عطر الشام، غفوة القلوب"، والكثير غيرها من المسلسلات التي صنعت نجومية سوسن ميخائيل. وفي المسرح شاركت بمسرحيات " نور العيون، صانع المطر، العصفورة السعيدة". وعلى الصعيد السينمائي، شاركت بفيلم "للعدالة كلمة أخيرة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».