تركي آل الشيخ عن موسم الرياض: اكتمل جماله بزواره

تركي آل الشيخ يرحب بزوار موسم الرياض على طريقته الخاصة - الصورة من موقع وي بوك لفعاليات موسم الرياض
تركي آل الشيخ يرحب بزوار موسم الرياض على طريقته الخاصة - الصورة من موقع وي بوك لفعاليات موسم الرياض

رحب الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بزوار النسخة الخامسة من موسم الرياض 2024 وتحديدا جمهور بوليفارد رياض سيتي، على طريقته الخاصة وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة إكس، مستعرضا أجواء غلب عليها طابع الترفيه والمرح مع فتح منطقة بوليفارد رياض سيتي أبوابها أمام الجمهور أمس الأحد 13 أكتوبر 2024.

واستعرض الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، مقطعا مصورا يظهر فيه زوار موسم الرياض وهم يحتفون بالفعاليات التي تحتضنها منطقة بوليفارد رياض سيتي، والتي عاد لها نورها عقب افتتاح أبوابها للجمهور، حسب وصف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

بوليفارد رياض سيتي تعود من جديد

تفتح بوليفارد رياض سيتي أبوابها طوال فترة موسم الرياض أمام الجمهور من الـ4 مساءً، تحتفي مع الزوار بسلسلة من الفعاليات والمفاجآت التي تتلائم مع رغبات الزوار الترفيهية، وتتمثل أبرزها في: تجربة أساطير المصارعة، تجربة هاوس أوف هايب، تجربة ببجي موبايل، تجربة دووس كارتينج، تجربة بلوي "أرض الأحلام"، تجربة المحقق كونان، تجربة فايف نايت آت فريدي "الاختراق الأمني".

وبدوره رحب الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، بزوار بوليفارد رياض سيتي المنطقة الأشهر في موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي على إكس مغردا " بوليفارد سيتي اليوم اكتمل جماله بزوّاره".



تشتهر منطقة بوليفارد رياض سيتي بأنها صاحبة أهم معالم مميزة في الموسم من حدائق ونافورة راقصة ومراكز ألعاب عالمية والعديد من المقاهي والمطاعم المحلية والعالمية، ومتاجر لأشهر العلامات التجارية المحلية و العالمية.

احجز تذكرتك في بوليفارد رياض سيتي 2024

  • ادخل على الموقع الرسمي لتطبيق "وي بوك" من https://webook.com/ar
  • اختر أيقونة تسجيل – دخول.
  • ادخل البيانات المتعلقة بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور، في حال كنت تمتلك حساب، في حال لم تمتلك سجل من جديد من خلال تسجيل حساب جديد.
  • بعد ذلك قم بالدخول على صفحة الفعاليات، واختر المنطقة التي تريد حجز فعالياتها "بوليفارد رياض سيتي".
  • اختر الفعالية التي تريد واضغط على أيقونة احجز التذاكر.
  • اقرأ الشروط والأحكام الخاصة بكل فعالية جيدا لمعرفة ضوابط استرجاع وشراء التذاكر.
  • اضغط تم وستصل لك رسالة تفيد حجز التذاكر.

تابعي أيضا عن في موسم الرياض: بوليفارد وورلد يضم 5 أجنحة وطنية جديدة

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس