أبرز موديلات العبايات الوردية من وحي مدونات الموضة.. اعتمديها لإطلالاتك في أكتوبر

فوز الفهد - الصورة من حسابها على انستغرام
فوز الفهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

تعتبر العبايات رمزاً للأناقة والجمال، خاصةً عندما تأتي بتفاصيل تتماشى مع أحدث الصيحات، وفي شهر أكتوبر، يبرز جمال اللون الوردي، الذي يعد رمزاً للأنوثة والأمل، ولذلك تألقت العديد من مدونات الموضة بإطلالات أخاذة بالعبايات الوردي، ليقدمن لكِ خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق والمناسبات.
سواء كنت تبحثين عن عباية للمناسبات الرسمية أو للإطلالة اليومية، فإن اللون الوردي يضفي لمسة من الإشراق على إطلالتك، ولذا نستعرض أبرز موديلات العبايات باللون الوردي التي اعتمدتها المدونات، لتكون دليلك في اختيار ما يناسبك ويعكس شخصيتك في شهر أكتوبر الوردي.

تسنيم أبو سيدو تعتمد عباية وردية ناعمة


تألقت مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو بعباية وردية ناعمة بتصميم مفتوح ومزينة بأربطة الفيونكة الصغيرة من الأمام، ونسقتها مع توب وبنطلون أبيض واسع، بالإضافة إلى الحجاب الوردي والحقيبة الصغيرة باللون الأبيض مع حذاء أبيض ناعم، وهي إطلالة مثالية للنهار والمساء أيضاً، حيث يمكن تنسيق أكسسوارات ميتاليكية مع هذه العباية لتناسب المساء.

إطلالة خولة المراغي بعباية السهرة الوردية


في المساء والسهرة، ابحثي عن موديلات عبايات باللون الوردي بأقمشة راقية ولمسات فاخرة تتناسب مع تلك الأجواء، ويمكن أن تستلهمي إطلالتك من هذه العباية التي اعتمدتها المدونة خولة المراغي، والتي تميزت بالقماش الفخم واللامع، بقصّة مفتوحة مع فستان أبيض، وحجاب شيفون وردي ناعم، وأضافت لمسة جذابة بحقيبة يد صغيرة باللون الوردي، وحذاء شفاف مزين بفيونكة بارزة.

أماني فوزي تعتمد العباية الوردية بالتصميم الواسع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amany Fawzi (@amanyfawzi)


أطلت المدونة أماني فوزي بإطلالة لافتة تعتمد فيها العباية الواسعة باللون الوردي، حيث تميزت بالأكمام المنفوخة مع قصّة واسعة، وأكملت فخامتها بمجوهرات ذهبية تتناغم معها، حيث إن العباية بياقة مرتفعة ومطرزة بالذهبي، ولذلك اختارت أقراطاً ذهبية طويلة تتدلى من الأذن وقلادة ذهبية طويلة مرصعة بأحجار كريمة ملونة، كما اختارت الحجاب الأسود لهذا اللوك، وحقيبة كلاتش ذهبية.
كيف تنسقين فساتين ساتان وحرير طويلة للمحجبات بأسلوب مدونات الموضة؟

إطلالة ميسون الشيخ بالعباية الوردية بالزخارف الناعمة


من الإطلالات المميزة التي لفتتنا، إطلالة المدونة ميسون الشيخ بالعباية الوردية التي تتألف من قطعتين؛ الثوب الداخلي الناعم، والعباية الخارجية المفتوحة بقصّة واسعة والمزينة بزخارف ناعمة لتليق بالإطلالات اليومية في شهر أكتوبر الوردي، ونسقت معها حجاباً أبيض وحذاء شفاف، وبعض المجوهرات الذهبية البسيطة.

فوز الفهد تتألق بالعباية الفوشيا المفتوحة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)


اختارت المدونة الكويتية فوز الفهد عباية فوشيا مفتوحة لتخطف الأنظار بأناقتها، حيث تميزت بالحيوية والأنوثة، ومزجت بين البساطة والعصرية، ونسقتها فوز مع فستان أبيض مزين بلمسات الوردي، وأكملت أناقتها بحقيبة فضي من هيرمس Hermes وسليبر وردي من هيرميس أيضاً الذي يمنحها الراحة والأناقة في نفس الوقت.

نصائح تنسيق موديلات عبايات باللون الوردي

إليكِ نصائح تنسيق الأكسسوارات مع العبايات باللون الوردي لتتألقي بإطلالات جذابة هذا الشهر:

  • اختيار الحجاب المناسب: يمكنك اختيار حجاب بلون محايد مثل الأبيض أو البيج، أو حتى حجاب بتدرجات من الوردي، لتعزيز الإطلالة وتوحيد الألوان.
  • المجوهرات الذهبية والفضية الناعمة: نسقي المجوهرات الذهبية أو الفضية، مثل الأقراط أو الأساور، لإضافة لمسة من الفخامة والتألق، ولكن يفضل أن تكون بتصاميم بسيطة وناعمة لتتناغم مع روح الإطلالة بهذا اللون الرقيق.
  • نسقي الأكسسوارات المتناغمة: اختاري حقيبة صغيرة بتصميم عصري بلون محايد أو متناسق مع لون العباية لتعزيز جاذبية العباية الوردية، ونسقي معها حذاء بلون يتناغم مع الحقيبة والعباية، وإذا كانت العباية مزخرفة، اختاري أكسسوارات بسيطة. أما إذا كانت العباية بلون واحد، فيمكنك استخدام أكسسوارات تحمل نقوشاً أو رسومات ملونة لإضافة لمسة نابضة بالحياة للوك.

إليكِ 7 أفكار رائعة لتنسيق موديلات عبايات باللون البرغندي لخريف 2024