6 أبراج لا تتوافق عاطفياً مع برج العقرب.. تعرفي إليها

6 أبراج لا تتوافق عاطفياً مع برج العقرب.. تعرفي إليها
برج العقرب - الصورة من FREEPIK

يعتبر مولود برج العقرب من الأبراج الحماسية والمليئة بالشغف والقدرة على التحليل العميق، فهو ينتمي إلى دائرة الأبراج المائية التي تبدأ من تاريخ من 23 أكتوبر إلى 21 نوفمبر، ويحكمه كوكبا المريخ وبلوتو، وهو ما يجعله من الأبراج المركبة في سماتها الشخصية، كما أنه يتميز بصفات كثيرة وأبرزها قوة الشخصية والقدرة على استشراف الحقائق وفهم الأمور بعمق شديد.

وهو العلامة الفلكية الثامنة بين الأبراج، وربما يكون أكثر الأبراج الفلكية تعقيداً على الرغم من شخصياته الجذابة، إلا أن مواليد هذا البرج يتمتعون بشخصيات صادقة ولا يخشون تسمية الأشياء بأسمائها الحقيقية.

أما عاطفياً فنرى برج العقرب يتمتع بمشاعره الجياشة والقوية، كما يتمتع بجاذبية لا تُقاوم. إلا أن قوته الداخلية وشخصيته الغامضة تجعل الآخرين يحترمونه ويتطلعون للتعرف إليه بشكل أعمق.

من جهة ثانية هناك أبراج أخرى لا تتفق مع مولود برج العقرب في العلاقات العاطفية وتحاول الإبتعاد عنه بسبب بعد التقارب مع شخصيته وميوله العاطفية، وعلى الرغم من أن برج العقرب يحمل في طبيعته الجوانب الغامضة والانفعالية، إلا أنه يمتلك أيضاً قلباً حنوناً ومخلصاً لمن يستحقون ذلك. كما يتمتع بقدرة عميقة على الاندماج في العلاقات، ويعرف كيف يكون داعماً لمن حوله في الأوقات الصعبة، إلا أن هناك بعض الأبراج التي يتسم أصحابها بسمات عاطفية قد لا تتوافق مع صفات برج العقرب في الحب.

نرصد لك أبرز الأبراج التي لا تتوافق مع برج العقرب في الحب، اكتشفي إذا كنت من بينها.

6 أبراج لا تتوافق عاطفياً مع مولود برج العقرب

مولود برج العقرب مخلص للغاية في الحب، ويتوقع نفس الشيء من شريكه، إنه لا يمنح ثقته لأي شخص إلا بعد تفكير طويل، لكن بمجرد أن يفعل ذلك، فإنه يمنح شريكه كل ما لديه، فإن لم تكن على نفس المستوى فلا تدخل معه في علاقة، وهذه الأبراج التي سنذكرها لك هي التي لا يمكن أن تتوافق مع مولود برج العقرب في الحب بسبب التناقض والاهتمامات المختلفة فيما بينها.
اكتشفي مميزات الأم مولودة برج العقرب وطريقة تعاملها مع أبنائها

برج الحمل والعقرب

يمتلك الحمل طبيعة قوية ومستقلة، ويميل إلى السعي للسيطرة والقيادة. هذا يمكن أن يتعارض مع طبيعة شخصية برج العقرب القوية، مما يؤدي إلى توتر في العلاقة بينهما.

برج الثور والعقرب

يتمتع مولود برج الثور بالثبات والعمل الجاد، ويحتاج إلى الأمان والاستقرار. من ناحية أخرى، يميل العقرب إلى التحليل العميق والتغيير. وقد ينشأ توتر بين الثور والعقرب بسبب اختلافاتهما في الاحتياجات العاطفية والنهج نحو الحياة.

أبراج لا تتفق مع برج العقرب في الحب - الصورة من FREEPIK

برج الجوزاء والعقرب

متضادان تماماً، فبرج الجوزاء الهوائي يأتي في جهة اليمين وبرج العقرب المائي يقابله في الجهة الثانية ولهذا السبب علاقتهما صعبة وتجمعهما خلافات كبيرة، لذا لا يتفقان أبداً، فبرج الجوزاء مرح وعفوي، وعند اقترابه للتحكم بالعقرب والسيطرة عليه، تظهر طبيعة العقرب في التحكم فتفشل العلاقة لأنه أيضاً يسعى لامتلاكه.

برج الأسد والعقرب

العلاقة بين هذا الثنائي فاشلة إلى حد ما، ويمكن أن يشعر كل منهما بالإهمال العاطفي، لأن علاقتهما غير منسجمة وتفتقر إلى الحب والتفاهم، وكلما حاول برج العقرب التمسك بالأسد، زادت احتمالية هروب الأسد منه بسبب طبيعة كلا البرجين بحب السيطرة على الآخر، وهذا ما يسبب الكثير من الخلافات، فهما يعتبران خصمين عنيدين وقويين، وبالمثل سيصدم به العقرب لأنه يواجهه ويتحداه باستمرار.
يمكنك الاطلاع أيضاً على برج العقرب في الحب والشريك المناسب له

برج الميزان والعقرب

العلاقة بين برج الميزان والعقرب علاقة غير ناجحة، يسيطر عليها الصراع الشديد بهدف السيطرة، بالإضافة إلى وجود اختلافات واضحة في الشخصية، كما أن انجذابهما سرعان ما يختفي، فلا يستطيع الميزان أن ينسجم مع العقرب، لأنه شخص عصبي ومتقلب المزاج ويرغب بامتلاكه والسيطرة عليه، ولا يقبل تحكمه به، فلا يتفق معه إطلاقاً. أما العقرب فلا يتقبّل قوة الميزان الكبيرة التي تمنعه من أن يتحكّم به.

برج الدلو والعقرب

بالرغم من وجود نقاط عديدة للتلاقي بين الدلو والعقرب إلا أنه تجمعهما أيضاً خلافات عديدة أكبر، مثل التحدي، والسيطرة فتكون العلاقة غير مستقرة ومتناقضة، فلا يوجد أي اتفاق بينهما فهما شخصيتان قويتان متصادمتان.