بعد ظهورها بنحافة ملحوظة.. روجينا تكشف السر وراء رشاقتها

روجينا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
روجينا- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

خلال الفترة الماضية ظهرت الفنانة روجينا في عدد من الفاعليات الفنية وهي بنحافة ملحوظة غيرت بعض ملامحها التي اعتاد عليها الجمهور، وكشفت روجينا أن السبب وراء خسارتها للوزن خلال الفترة الماضية هو استعدادها لمسلسل جديد في رمضان 2025.

روجينا في رمضان 2025

كشفت روجينا في آخر لقاء أجرته أنها خسرت الوزن بعد اتباعها حمية غذائية، وذلك لأنها ترغب في الظهور بشكل مختلف في مسلسلها الرمضاني القادم. ورفضت روجينا الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالشخصية التي ستقدمها في العمل، لكنها أكدت أن العمل يتناول واحدة من قضايا المرأة، وقالت: "هو إن شاء الله رمضان 2025 لقائي مع مي ممدوح المخرجة الجميلة والمؤلف محمود عزت، مسلسل مختلف وجريء وجديد وقضية من قضايا المرأة اللي احنا كلنا بنجاهد عشانها، الرجالة هيزعلوا جداً، إحنا لسه في مراحل التحضير ماشيين كويس وجهد مبذول ومي مخرجة بتهتم بالتفاصيل، ربنا يوفقهم".

وأكدت روجينا خلال اللقاء أنها لا تهتم بالانتقادات ولا الشائعات التي توجه لها عبر السوشيال ميديا، وفي كثير من الأحيان تتعامل معها بالتجاهل، لكنها إذا قررت الرد يكون في توقيت معين.

بنات روجينا

تحدثت روجينا في وقتٍ سابق عن بناتها وقالت إن مايا تعمل منذ فترة في مجال الإخراج، وتولت مهمة العمل كمساعد مخرج في عدد من الأعمال الفنية، لكنها ترفض العمل في أي عمل من بطولة والدتها وتسعى دائماً لبناء اسمها بنفسها بعيداً عن عائلتها.

وكشفت روجينا أن ابنتها مريم هي التي حققت أمنيتها وعملت مثلها في مجال الفن، وقالت إنها تعاملت مع الانتقادات بطريقة مختلفة جعلتها فخورةً بها، فأكدت أنها لم تنزعج من الانتقادات التي وُجهت لها على السوشيال ميديا، واعتبرت أن الآراء المضادة اختلاف في وجهات النظر، مشيرةً إلى أنه من المستحيل أن يتفق الجميع على نفس الشخص.

آخر أعمالها

الجدير بالذكر أن روجينا قدمت في رمضان 2024 مسلسل "سر إلهي" وضمت قائمة أبطال مسلسل العمل بجانب روجينا كلاً من أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمودالحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مي سليم، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، ويوسف الأسدي، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».