اكتشفي العبايات المناسبة لموسم الرياض من وحي مدونات الموضة

مدونة الموضة نعيمة بيجوم - الصورة من حسابها على إنستغرام
مدونة الموضة نعيمة بيجوم - الصورة من حسابها على إنستغرام

مع بدء موسم الرياض 2024، تزداد الحاجة إلى الظهور بإطلالات أنيقة ومميزة تناسب الأجواء وحضور الحفلات المختلفة، وتعد العباية واحدة من أبرز القطع التقليدية التي تجمع بين الأصالة والعصرية، والتي تفضلها كثير من الفتيات والنساء لحضور مثل هذه الفاعليات الهامة، ولحسن الحظ، فإن مدونات الموضة قدمن لنا مجموعة من الأفكار لإطلالات أنيقة بالعبايات يمكن أن تتخذي منها أفكاراً تناسب ذوقك.

العباية المطرزة تضيف بريقاً أخاذاً لإطلالتك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fatma Husam (@fatmaa)


تعتبر العبايات المزينة بالتطريزات والخرز خياراً مثالياً لموسم الرياض، حيث تضيف لمسة من الفخامة والأناقة، ويمكن تنسيقها مع فستان بسيط إذا كانت مفتوحة، وتبدو أكثر فخامة بالأقمشة الشفافة، مثل عباية المدونة فاطمة حسام باللون البيج، والمزينة بتطريزات برّاقة في مختلف أنحائها، مع لمسة فاخرة بالريش على أطراف الأكمام، وقد نسقت معها حجاباً بلون العباية ليتناغم معها ويكمل أناقتها.

جددي إطلالاتك في موسم الرياض بالعباية الملونة


لم يعد الأسود هو الخيار الوحيد للعبايات، بل أصبحت الألوان الزاهية والمبهجة تحتل الساحة، ولذلك يمكنك تجديد إطلالاتك التقليدية لحضور فاعليات بموسم الرياض باختيار عباية ملونة تزيد من أناقتك، مثل عباية ميسون الشيخ باللون الفوشيا المبهج، وخاصةً أنها تتناسب مع شهر أكتوبر الوردي الذي يأتي بالتزامن مع موسم الرياض، وتميزت بتصميم واسع وأكمام منفوخة مع ربطة الفيونكة على الياقة، وقد نسقت معها حقيبة يد ذهبية وحجاباً أبيض.

العباية الساتان تمنحك فخامة ورقياً في المساء

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @samar__alahmed


يأتي قماش الساتان في مقدمة الأقمشة الخاصة بعبايات المساء والسهرات، وفي موسم الرياض الذي يتزامن مع موسم الخريف، يمكنك اختيار عباية ساتان بلون دافئ يتناسب مع أجواء هذا الموسم، مثل العباية البني التي اعتمدتها المدونة سمر الأحمد، والتي اتسمت بالفخامة والرقي، وزادت سحراً مع الحجاب البرّاق باللون البني والحقيبة باللون الأبيض التي تناغمت مع الملابس أسفل العباية.
إليكِ 7 أفكار رائعة لتنسيق موديلات عبايات باللون البرغندي لخريف 2024

إطلالة عرائسية بالعباية البيضاء في موسم الرياض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Alnouman (@monaalnoman)


إذا أردتِ الظهور بإطلالة استثنائية ولافتة للأنظار، فلم لا تختارين العباية البيضاء التي تجعلك تبدين كالعروس في هذه الليلة؟ وقد أعجبتنا كثيراً عباية مدونة الجمال منى النعمان التي تميزت بتصميمها الناعم باللون الأبيض، والمزينة بالورود البيضاء البارزة على أطراف الأكمام، ونسقت معها حجاباً أبيض وحقيبة ليدي ديور Lady Dior الميني باللون الأبيض مع حزام قصير أسود، فضلاً عن بعض المجوهرات البرّاقة لمزيد من الفخامة.

اختاري العبايات الفاخرة باللون البرغندي 


يعد اللون البرغندي من أبرز الألوان الدافئة والمناسبة لموسم الخريف، كما أنها تمنحك فخامة ورقياً يتناسب مع الحفلات المسائية، مثل عباية تسنيم أبو سيدو بقماش الساتان اللامع ونسقت معه أزياء وأكسسوارات باللون الأسود لتزيد من فخامتها تألفت من حقيبة برادا Prada بالجلد الفاخر وحذاء أسود بكعب عالٍ، بالإضافة إلى الحجاب الشيفون البرغندي الذي تناغم كثيراً مع العباية.

 


كما ظهرت المدونة نجود مشعل بالعباية البرغندي والأسود في تصميم فخم يتناسب مع أجواء موسم الرياض، وتميزت بتصميم مفتوح، نسقت معه الأزياء والأكسسوارات باللون الأسود، والتي جمعت بين الكلاتش الصغيرة والحذاء الأسود، فضلاً عن الحجاب الأسود.

 

العباية السوداء لا غنى عنها لأناقتك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naima Begum (@naimabegum_)


بالإضافة إلى الألوان الأخرى التي تحدثنا عنها، لا غنى عن العبايات السوداء التي تمنحك الأناقة والرقي في مثل هذه المناسبات، فلتختاري العباية السوداء، وقد لفتتنا عباية المدونة نعيمة بيجوم السوداء مع لمسة جذابة بالأهداب التي تزين أطراف الأكمام وأطراف العباية من أسفل، ونسقت معها حقيبة باللون الأبيض وحجاب أسود مع حذاء أسود.
استوحي إطلالات محتشمة راقية لتطلّي بها خلال فعاليات موسم الرياض 2024