يسرا تدير الجلسة الحوارية لـ إسعاد يونس بمهرجان الجونة

يسرا- الصورة من حسابها على إنستغرام
يسرا- الصورة من حسابها على إنستغرام

خلال الساعات الماضية تم الكشف عن واحدة من أبرز الفاعليات التي ستُقام على هامش مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته السابعة، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 24 من أكتوبر وحتى 1 من نوفمبر.

جلسة حوارية خاصة لإسعاد يونس

تم الإعلان عبر الحساب الرسمي للمهرجان على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام عن جلسة حوارية سيتم فيها استضافة الفنانة والمنتجة والإعلامية إسعاد يونس، للتعرف على أبرز محطاتها خلال مشوارها الفني، وستدير هذه الجلسة الفنانة يسرا.

خلال الساعات الماضية تم الترويج لهذه الجلسة بمنشور عبر إنستغرام كان عبارة عن صورة جمعت النجمتين، وتم كتابة تعليق عليه نصه: "سيسعد مهرجان الجونة السينمائي خلال دورته السابعة باستضافة الممثلة والمنتجة ومقدمة البرامج الشهيرة إسعاد يونس، في جلسة حوارية تديرها النجمة الأيقونية يسرا، للتعرف على أبرز محطات المسيرة المتنوعة لإسعاد، والتي قدمت خلالها العديد من الأدوار التي لا تُمحى من ذاكرة السينما. كما سنحظى بفرصة الاستماع إلى حديث شيق حول الصناعة وأبرز التحديات التي تواجهها وكيف يمكن تقديم المزيد من الدعم لهذا القطاع خلال المرحلة المقبلة. ترقبوا هذا اللقاء في السادس والعشرين من أكتوبر الحالي".

تحتفى هذه الدورة من مهرجان الجونة بعدد كبير من التجوم، فبجانب الجلسة الحوارية الخاصة بإسعاد يونس، سيتم تكريم عدد من الفنانين لعل أبرزهم محمود حميدة و جوانا حاجي توما وخليل جريج.

مهرجان الجونة السينمائي

يُعد مهرجان الجونة السينمائي أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويهدف إلى عرض مجموعة متنوعة من الأفلام من جميع أنحاء العالم، مع التركيز على السينما العربية، لجمهور متحمس ومطلع، كما يسعى إلى تعزيز التواصل بين الثقافات من خلال فن صناعة الأفلام.

ويهدف المهرجان إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين بروح التعاون والتبادل الثقافي. علاوة على ذلك، يهدف المهرجان إلى تعزيز ودعم نمو الصناعة في المنطقة وتوفير منصة لصناع الأفلام لعرض أعمالهم بالإضافة إلى اكتشاف أصوات ومواهب جديدة تثري صناعة السينما.

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضاً: أسماء جلال تشارك للعام الثاني على التوالي بمهرجان الجونة السينمائي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».