كيف تنسقين فساتين وردية للمحجبات مثل مدونات الموضة؟

تسنيم أبو سيدو - الصورة من حسابها على انستغرام
تسنيم أبو سيدو - الصورة من حسابها على إنستغرام

في شهر أكتوبر، يبرز اللون الوردي الذي يعكس الرقة والأمل، ومن خلال إطلالتك، يمكنك المشاركة في دعم النساء في حملة التوعية ضد سرطان الثدي، ولتستلهمي إطلالاتك من أجمل موديلات فساتين باللون الوردي للمحجبات من وحي مدونات الموضة اللواتي يعتمدن آخر الصيحات مع الاحتفاظ بالطابع الراقي والمحتشم؛ لتتناسب مع مختلف الأوقات والمناسبات، سواء التصاميم العصرية للإطلالات اليومية، أو الموديلات الفخمة للسهرة.

إطلالة دلال الدوب بالفستان الوردي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalal AlDoub(@dalalid)


ظهرت مدونة الموضة دلال الدوب بإطلالة أنيقة وراقية بفستان وردي ناعم ومفعم بالأنوثة، بأكمام طويلة وتنورة بقصّة A Line مع قصّة تحدد الخصر بربطة أمامية، وتميز بوشاح إضافي طويل يبدو مثل الكاب من الخلف، وأكملت إطلالتها بالحجاب الأبيض الذي تناغم مع الفستان كثيراً، وحذاء ذهبي برّاق.

إطلالة سهى طه بالفستان الوردي الساتان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Soha سهى (@sohamt)


للمساء والمناسبات، اختاري الفساتين الوردية الناعمة بالأقمشة الراقية مثل الحرير والساتان، كهذا الفستان الذي ارتدته مدونة الموضة سهى طه بدرجة ناعمة من اللون الوردي، والذي تميز بقصّة مزينة بالكشاكش التي تحدد الخصر مع أزرار أمامية وياقة مرتفعة، وأكملت إطلالتها بأكسسوارات معدنية باللون الفضي.

حنين الصيفي بإطلالة راقية بالفستان الوردي


تألقت مدونة الموضة حنين الصيفي بإطلالة راقية ومحتشمة بفستان وردي أنيق، خلال حضورها إحدى المناسبات التي تتطلب إطلالة رسمية، حيث ارتدت فستاناً وردياً بأكمام طويلة، أحدهما بكمّ واسع وطويل، مع ثنيات وطيّات ناعمة، وأكملت الإطلالة بلمسة جذابة بالقبعة الوردي، فضلاً عن حقيبة ديور الصغيرة باللون الأبيض.
إليكِ فساتين سهرة ناعمة لشهر أكتوبر الوردي

سلمى مسرور تعتمد فستاناً وردياً مزيناً بالكشاكش


من الإطلالات المميزة التي يمكن أن تستلهمي منها موديلات فساتين باللون الوردي للمحجبات في شهر أكتوبر، هذا الفستان الذي اعتمدته مدونة الموضة سلمى مسرور بتصميم بسيط مع لمسات حيوية بالكشاكش التي تزين مختلف أنحاء الفستان، وتميز بقماش الشيفون مع قصّة عمودية محتشمة، ونسقت معه حجاباً أبيض بطريقة ناعمة.

تسنيم أبو سيدو تعتمد الفستان الفوشيا بالقصّة البسيطة


لفتت مدونة الموضة تسنيم أبو سيدو الأنظار بإطلالتها بالفستان الفوشيا البسيط بالأكمام الطويلة والتنورة العمودية، والمزين بكشاكش ناعمة في أطراف الأكمام والتنورة، ونسقت معه أكسسوارات بدرجات البيج والبني، جمعت بين حقيبة يد من غوتشي Gucci وحذاء بيج وحجاب شيفون ناعم باللون البيج.

نصائح لتنسيق موديلات فساتين باللون الوردي للمحجبات

إليك بعض النصائح لتنسيق موديلات فساتين باللون الوردي للمحجبات، لتظهري بأناقة وجاذبية:

  • اختاري المجوهرات المناسبة: اختاري مجوهرات بسيطة وأنيقة في نفس الوقت، لتكمل نعومة ورقة الفستان، وتجنبي المبالغة في الأكسسوارات والمجوهرات.
  • الأكسسوارات المناسبة: اعتمدي حقائب وأحذية تلائم المناسبة، سواء الإطلالات النهارية أو المساء والسهرة، وتعد الأحذية البيضاء مثالية لإطلالتك النهارية بالفستان الوردي، أما في المساء فيمكنك اختيار أحذية ميتاليكية باللون الذهبي أو الفضي.
  • تنسيق الحجاب مع الفستان الوردي: هناك العديد من ألوان الحجاب التي يمكن أن تناسب الفستان الوردي مثل الأبيض ودرجات البيج، ويفضل اختيار لفّة حجاب بسيطة وناعمة.

باتباع هذه النصائح، يمكنك الحصول إطلالة متكاملة وأنيقة باللون الوردي، تعكس شخصيتك وتناسب ذوقك الفريد في هذا الشهر.
اكتشفي أجدد موديلات فساتين قصيرة في شهر أكتوبر الوردي