طرح البوستر الرسمي لمسلسل نقطة سوده ..هكذا ظهر أبطاله

ناهد السباعي - الصورة من صفحتها على انستغرام
ناهد السباعي - الصورة من صفحتها على انستغرام

"نقطة سوده" من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها يوم 5 نوفمبر المقبل، إذ يجمع العمل عدداً من النجوم على رأسهم أحمد فهمي، ناهد السباعي، أحمد مجدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وعدد من الفنانين الشباب، وهو من إخراج محمد أسامة.

البوستر الرسمي لمسلسل نقطة سوده

ومع بدء العد التنازلي لعرضه، بدأت منصة "شاهد" عبر صفحتها على انستغرام الترويج للمسلسل، من خلال نشر البوستر الرسمي له، والذي ظهر في مقدمته بطل العمل أحمد فهمي وهو جالس على كرسي ومن خلفه من الناحيتين اليمين واليسار أحمد مجدي و ناهد السباعي.
وتبين من التعليق المرفق بالبوستر أن المشاهد سيكون على موعد لرؤية وجبة درامية دسمة مليئة بالأحداث المشوقة:" درامــا وتشويق يحبس الأنفاس، من داخــل جــدران إمبراطوريـة السيوفي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)


يمكنكم قراءة ... نقطة سودة يُعيد فنانيّن إلى الشاشة بعد رحيلهما.. إليكم التفاصيل

" نقطة سوده" يجدد التعاون بين أحمد فهمي وناهد السباعي

ويعد مسلسل " نقطة سوده" هو العمل الفني الثاني الذي يجمع أحمد فهمي وناهد السباعي، بعد تعاونهما سويًا في فيلم "اللعبة أمريكاني"، الذي تم عرضه عام 2019، للمخرج مصطفى أبو سيف، وشارك معهما مجموعة من الفنانين منهم شيماء سيف، أحمد الشامي، عارفة عبد الرسول، انتصار، علاء زينهم، أيمن القيسوني، محمد السويسي، هبة الإمام.
ودارت أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يعاني شاب وفتاة من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».