رمضان 2025.. ماذا قالت إلهام الفضالة في آخر يوم تصوير مسلسل بيت حمولة ؟

إلهام الفضالة - الصورة من صفحتها على انستغرام
إلهام الفضالة - الصورة من صفحتها على انستغرام

انتهى القائمون على مسلسل " بيت حمولة" من تصوير كافة مشاهده، ليكون أول عمل درامي جاهز للعرض في السيزون الدرامي الرمضاني المقبل 2025 ، إذ يجمع العمل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج وعلى رأسهم إلهام الفضالة، طيف ، شهد الياسين، في الشرقاوي، ليالي دهراب ، شيلاء سبت ، عبد الله البلوشي ، حسين الحداد وأخرون، والعمل من تأليف جميلة جمعة، ومن إخراج سائد بشير الهواري.

إلهام الفضالة توجه رسالة للنجوم الشباب المشاركين في مسلسل بيت حمولة

وحرصت بطلة المسلسل النجمة إلهام الفضالة، على توجيه رسالة للمشاركين معها ولا سيما النجوم الشباب ، وذلك من خلال مقطع فيديو قصير نشرته عبر خاصية " الاستوري" بحسابها الرسمي على " انستغرام": " يعطيكم العافية جميعاً، سعيدة أني اشتغلت معاكم"، ليبادرها النجوم الشباب هذا الشعور الطيب بالقيام بالتصفيق الحار لها تعبيراً منهم عن سعادتهم وامتنانهم بها وبحديثها عنهم.

سكرين شوت من استوري حساب إلهام الفضالة على انستغرام


وخلال أحداث مسلسل "بيت حمولة" ستظهر الفنانة إلهام الفضالة بشخصية " جميلة" ذات الطباع الحادّة، والتي تقرر أن تجمع أبناءها وزوجاتهم في منزل واحد، بهدف السيطرة عليهم جميعاً .
يمكنكم قراءة : تواجد لنجمات الخليج في موسم دراما رمضان 2025.. أبرزهن حياة الفهد

"خواتي غناتي" أحدث الأعمال الدرامية لـ إلهام الفضالة

" خواتي غناتي" هو أحدث المسلسلات التي تعرض في الوقت الحالي للفنانة إلهام الفضالة، والذي تقدم خلال أحداثه شخصية "غيداء" وهي الأخت الكبيرة التي صارت محل "الأم"، والتي اختفت خلال فترة طفولتها؛ لتتحمل هي مسؤولية تربية أخواتها، إلى جانب الاهتمام بوالدها "المسن" المتقدم في العمر.
ويضم العمل كوكبة من نجوم الخليج بجانب إلهام فضالة، منهم فيصل العميري، طيف، شهد الياسين، عبد الله يهمن، في الشرقاوي، فهد باسم، وآخرون، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».