صورة ورسالة.. هكذا احتفل عبد الله بوشهري بيوم ميلاد ابنته

عبد الله بوشهري- الصورة من حسابه على إنستغرام
عبد الله بوشهري - الصورة من حسابه على إنستغرام

حرص الفنان عبد الله بوشهري على الاحتفال بيوم ميلاد ابنته بطريقة خاصة ومختلفة، حيث قرر أن يكشف لها في هذا اليوم عن كمّ المشاعر التي يحملها بداخله تجاهها، والتي جاءت محملة بكل الحب والخير لها.

عبد الله مهنئاً ابنته بيوم ميلادها: كل عام وأنتِ أحلى شيء صار بدنيتي

شارك النجم عبد الله بوشهري محبيه ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعه بابنته، معلقاً: "كل عام وأنتِ أحلى شيء صار بدنيتي، كل عام وأنتِ أغلى وأحلى هدية ربي أعطاني إياها. الله يخليكِ لي ويحفظك من كل شر يا أحلى وأغلى وألذ إنسانة في هالدنيا، أحبك حباً عمره ما صار ولا عمره راح يصير يا حبيبة قلبي وروحي ودنيتي. كل عام وأنتِ بألف خير يا روح روحي".

ولاقى منشور "بوشهري" تفاعلاً كبيراً من قبل عدد كبير من نجوم ومشاهير الوسط الفني الذين حرصوا على تهنئة ابنته بيوم ميلادها بمجموعة من التعليقات؛ تمنوا من خلالها لها كل الخير والسعادة في أيامها القادمة، من بين هؤلاء النجمة شجون الهاجري، التي كتبت قائلة: "كل عام وأنتم بألف خير وحب وسعادة ونجاح، الله يحفظكم نحبكم"، وقال الفنان حبيب غلوم هو الآخر معلقاً: "العمر كله يارب، الله يحفظها ويبارك في عمرها وعمرك"، بينما اكتفى شقيقه محمود بوشهري بوضع رموز تعبيرية على هيئة قلوب حمراء.

يمكنكم قراءة: قبل مشاركتهما في فعل ماضي.. كيف كان شكل التعاون الفني بين الشقيقين محمود وعبد الله بوشهري؟

تجربة إخراجية أولى في مسلسل فعل ماضي

يُذكر أن الفنان عبد الله بوشهري خاض أولى تجاربه الإخراجية في مسلسل "فعل ماضي" الذي عُرض مؤخراً وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وقت عرضه، إذ دارت أحداثه حول "هند"، شجون الهاجري، التي تعيش حياة هادئة مع زوجها "سعودي"، محمود بوشهري، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب؛ بعد ظهور صديقها السابق براك، مما يهدد بانكشاف ماضيها المظلم، الذي لا يمكن الهروب منه مهما مر الزمن. وضم العمل كوكبة من نجوم الخليج، وهم: علي كاكولي، زينة مكي، عيسى ذياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، وآخرون، والعمل من تأليف علياء الكاظمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»