موسم الرياض: بوليفارد بير تستقبل زوارها بالمغامرات المشوقة ضمن بوليفارد وورلد

منطقة السعودية في بوليفارد وورلد
منطقة السعودية في بوليفارد وورلد - الصورة من موسم الرياض على منصة إكس

يترقب زوار موسم الرياض افتتاح منطقة بوليفارد بير، التي تضم مغامرات مشوقة وألعاباً ممتعة داخل منطقة بوليفارد وورلد.
ويمكن حجز التذاكر لزيارة المنطقة والاستمتاع بألعابها المميزة من هنا.

وليفارد وورلد

وتعتبر منطقة بوليفارد وورلد من أبرز مناطق الموسم الترفيهي الأضخم في المنطقة، وجرى زيادة مساحتها هذا العام بـ 30 %، مع زيادة عدد المناطق إلى 5 مناطق جديدة هي المملكة العربية السعودية، وتركيا وإيران وأفريقيا وكورشوفيل؛ ليصبح عدد المناطق الإجمالي 22 منطقة من عدة بلدان حول العالم، و300 مطعم ومقهى، وأكثر من 890 محلاً تجارياً.
كما جرى تطوير مناطق مصر وإسبانيا وإيطاليا مع إضافة 21 فعالية جديدة، تناسب جميع فئات الجمهور المتحمس، وعروض مسرحية ومتجولة من دول العالم.
كما تستقبل منطقة بوليفارد وورلد الزوار يومياً من الـ04:00 عصراً حتى الـ01:00 بعد منتصف الليل.
تابعوا المزيد: موسم الرياض 2024: أنواع تذاكر بوليفارد وورلد وآلية الحجز

موسم الرياض

انطلق موسم الرياض 2024 أكتور الجاري، وأعلن افتتاح ثلاث مناطق للجمهور، وهي: بوليفارد وورلد وبوليفارد سيتي ومنطقة حديقة السويدي، التي تستضيف مجموعة من الأسابيع المخصصة للجاليات.
كما تتميز النسخة الخامسة من موسم الرياض لهذا العام، باستحداث منطقة بوليفارد رنواي الجديدة التي تتيح عيش تجربة فريدة من نوعها.
وهذه المنطقة نتاج تعاون بين موسم الرياض وطيران السعودية. ويشتمل البوليفارد على ثلاث طائرات بوينج 777 ومدرج طيران حقيقي.
وكانت الطائرات المعروضة في بوليفارد رنواي، التي نُقلت من جدة إلى الرياض في رحلة دامت 11 يوماً، تحولت إلى محلات تجارية ومطاعم، وتمتد المنطقة على مساحة 140 ألف متر مربع وتوفر 13 تجربة تفاعلية مميزة للكبار والصغار.
كما تمت إضافة منطقة ذا فينو، وهي منطقة جديدة بالكامل بنيت خلال 50 يوماً فقط بقدرة استيعابية تصل إلى 8 آلاف شخص لتستضيف سبع فعاليات ضخمة من بينها حدث الموضة العالمي ألف موسم وموسم، بالتعاون مع المصمم العالمي إيلي صعب، وحفل توزيع جوائز جوي أووردز في نسخته الخامسة بحضور عدد من نجوم العالم إضافة إلى ذلك بطولة التنس سيكس كينغ سلام التي جمعت أهم لاعبي كرة المضرب عالمياً.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة إكس