جينيفر لورانس تزفّ خبراً ساراً لجمهورها

جينيفر لورانس حفل توزيع جوائز GLAAD الإعلامية السنوي الخامس والثلاثين 2024، في نيويورك ( Jennifer Lawrence at the 35th Annual GLAAD Media Awards, 2024, in New York ). مصدر الصورة: Jamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
جينيفر لورانس حفل توزيع جوائز GLAAD الإعلامية السنوي الخامس والثلاثين 2024، في نيويورك ( Jennifer Lawrence at the 35th Annual GLAAD Media Awards, 2024, in New York ). مصدر الصورة: Jamie McCarthy / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

الفنانة العالمية جينيفر لورانس، التي لُقبت بـ"حسناء هوليوود"، وحظيت بشعبية كبيرة طوال مسيرتها، التي حققت أفلامها أكثر من 6 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم، وكانت الممثلة الأعلى أجراً في العالم في عامي 2015 و2016، رغم نجاحها ونجوميتها اللامعة، إلا أنها تعطي لعائلتها الأولوية عن فنها، وذلك منذ زواجها عام 2019، وازداد الأمر بعد إنجابها لطفلها الأول سي ماروني، البالغ من العمر عامين، وها هي قد زفّت اليوم لجمهورها خبراً ساراً.

جينيفر لورانس وزوجها ينتظران مولوداً جديداً

جينيفر لورانس، البالغة من العمر 34 عاماً، وزوجها كوك ماروني، البالغ من العمر 40 عاماً، أعلنا عن انتظارهما لمولودهما الثاني، وشاركا الخبر عبر تصريحات صحفية حصرية مع إحدى المجلات الشهيرة.

وكتبت المجلة في التعليق على المنشور: "تهانينا لجينيفر لورانس، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، ستستقبل طفلها الثاني من زوجها كوك ماروني"، مضيفة أن لورانس وزوجها أكدا الخبر السعيد للصحيفة.

زفاف سرّي لجينيفر لورانس

في أكتوبر 2019، ووسط أجواء سرية جداً، تزوجت جينيفر لورانس من كوك ماروني، المدير الفني للعديد من أشهر النجوم، أما مكان الزفاف فهو قصر بيلكورت فى نيوبورت، وهو قصر على طراز لويس الثالث عشر يعود تاريخه إلى عام 1894.

وحضر حفل الزفاف حوالي 150 ضيفاً، والعديد من النجوم والمشاهير، ومن بينهم الممثلة إيما ستون، وذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني أن من بين ضيوف الزفاف المغنية آديل وكريس جينير وسيينا ميلر. وتناقلت بعض المواقع أن العروس ارتدت فستان زفاف من ماركة ديور ولم تكشف أي تفاصيل أخرى عن إطلالة العروس أو شكل فستان زفافها.

قد ترغبين في معرفة: بمناسبة يوم ميلادها.. شاهدي كيف تُبدع جنيفر لورانس في تنسيق مجوهراتها الفاخرة؟

معلومات عن حياة جينيفر لورانس

Embed from Getty Images

جينيفر لورانس فنانة عالمية لها صيت واسع، ولكن ما قد لا يعرفه الجمهور عنها؛ أنها عانت في طفولتها كثيراً، فلم تكن تثق بنفسها وبقدراتها، وكانت تعاني من القلق، كما واجهت صعوبة في تكوين الصداقات مع زميلاتها، وقد تركت المدرسة في سن الـ 15، واتجهت إلى التمثيل، حيث أسهم الفن في استعادتها لثقتها بنفسها مجدداً.

وكانت لورانس تحلم بدخول عالم الأزياء والموضة، وبالفعل نجحت في ذلك، وعملت كعارضة أزياء لإحدى الشركات، قبل أن تبدأ حياتها كممثلة وتكتشف موهبتها الفنية المميزة.

كما نشأت لورانس في مزرعة خيول تملكها عائلتها، مما جعلها تهوى ركوب الخيل وتكتسب مهارات رياضية رائعة.

وتشتهر النجمة لورانس بحماسها المتقد الذي لا تستطيع السيطرة عليه في كثير من الأحيان، وقد تعثرت أكثر من مرة أثناء توجهها لتسلّم الجوائز، فسقطت في حفل الأوسكار عام 2013 بسبب ارتباكها فجأة عند سماع اسمها وفوزها بالجائزة، ولم تكن تلك هي المرة الأخيرة؛ إذ تعثرت النجمة الشقراء مجدداً على السجادة الحمراء في فعاليات أوسكار 2014.

إليكِ هذا الخبر: جينيفر لورانس في يوم ميلادها.. تلهمك أجمل تسريحات الشعر الناعمة

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»