شاهدوا كيف احتفلت نورا بالألف بيوم ميلادها.. وهذه آخر أعمالها الفنية

نورا بالألف -الصورة من حسابها على الانستغرام
نورا بالألف -الصورة من حسابها على الانستغرام

تحتفل الفنانة نورا بالألف بيوم ميلادها بشهر أكتوبر من كل عام، ووضعت صوراً لها وهي ترتدي فستاناً أسود وممسكة بيدها كعكة باللون الأبيض، وخلفها بالونات ملونة باللون الأبيض والبنفسجي والأصفر، كما نشرت صوراً لها على ستوري الإنستغرام، وكانت من احتفالات لها بأعوام مختلفة بيوم ميلادها، ولم تعلق على الصور، واكتفت بنشرها فقط.

وقد تفاعل معها الجمهور ومحبوها والفنانون والفنانات، وهنؤوها بيوم ميلادها، وتمنوا لها أن تكون بصحة وأن تحقق أمانيها.

نورا بالألف وأعمال قادمة لها

انضمت الفنانة نورا بالألف لفريق مسرحية "رحلة 777" مع: الفنان طارق العلي، شهد سلمان، وخالد العجيرب، التي من المقرر عرضها في موسم الرياض، وكانت آخر مسرحية قدمتها هي مسرحية "قابل للنشر"، التي دارت أحداثها في إطارٍ اجتماعي كوميدي ساخر حول قضايا عدة هادفة، من أهمها إلقاء الضوء على منصَّات التواصل الاجتماعي المختلفة، وكيفية استخدامها، وكانت من بطولة: أحمد العونان، أميرة محمد، وسلطان الفرج، ومن تأليف أيمن الحبيل، وإخراج عبد الله البدر.

نشاطات قادمة لـ"نورا بالألف"

كانت نورا بالألف قد كشف لـ"سيدتي" مؤخراً أنها تستعد لعدة نشاطات فنية قادمة، منها تجهيز أغنيتين بنكهة عراقية كاملة، وسيتم تصويرهما في أربيل في شهر 10 الجاري، وهي مع شركة ميوزك الحنين، من كلمات الشاعر مصطفى إبراهيم ومصطفى الربيعي، وألحان رائد الأديب وأحمد الميالي، أما الموزعان فهما: لؤي عامر ومحب الراوي، وإنها ستصور الأغنيتين وتطرحهما بشكلٍ جديد.

كما أن هنالك مفاجأة لجمهورها بأن أغانيها ستكون مختلفة عما طرحته بالسابق، مثل أغنية "أهل الهوى" باللهجة الكويتية مع الملحن فهد الناصر، وأغنيتها المصرية "أنت الأمان" مع فنانين مصريين، وأغنية "الدلع" التي أنتجتها، وبينت وقتها أن اختيارها للغناء باللهجة العراقية يعود لحب الجمهور الخليجي والكويتي، وأيضاً للأغاني العراقية.

كما كشفت أنها تستعد لتجربة جديدة لها ولأول مرة، وهي تقديم البرامج، وأن هنالك مشروعاً لخوض تجربة سينمائية وبمشاركة نخبة من النجوم.

مشوار نورا بالألف الفني

نورا بالألف فنانةٌ تميَّزت في مجالي الغناء والتمثيل، وحصدت جائزة أفضل ممثلة واعدة في مهرجان المسرح الكويتي، كما عملت "مودل" وممثلة إعلانات. بدأت حياتها الفنية عام 2016، وشاركت في عددٍ من المسرحيات مع فرقة "باك ستيج جروب"، وحملت أول مسرحية قدَّمتها بصوتها فقط عنوان "القبعة الزرقاء".

أعمالها الفنية بمجال الدراما

مثَّلت نورا في عددٍ كبيرٍ من الأعمال الدرامية، يأتي في مقدمتها مسلسل "عشاق رغم الطلاق" من إخراج خالد جمال، وتأليف علياء الكاظمي، وبطولة سليمان الياسين، وانتصار الشراح، أيضاً عملت في المسلسلات التالية:
  • مسلسل "كنا أمس" تأليف يوسف إبراهيم، وإخراج محمد جمعة، وبطولة خالد أمين، وإبراهيم الزدجالي.
  • مسلسل "حدود الشر" تأليف محمد خالد النشمي، وإخراج أحمد دعيبس، وبطولة حياة الفهد، وأحمد الجسمي.
  • مسلسل "وما أدراك ما أمي؟!"، تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي، وبطولة إلهام الفضالة، ومحمد العجيمي.
  • مسلسل "لعبة السعادة"، تأليف وليد كمال، وإخراج جمعان الرويعي، وبطولة خالد البريكي، وأحمد العونان.
  • مسلسل "عود حي"، تأليف مريم العفاد، وإخراج سامي العلمي، وبطولة جاسم النبهان، و شيلاء سبت.
  • مسلسل "بيت بيوت"، تأليف عبد المحسن الروضان، وإخراج سلطان خسروه، وبطولة عبد المحسن النمر، وهبة الدري.
  • مسلسل "شغف"، تأليف علاء حمزة، وإخراج محمد القفاص، وبطولة هدى حسين، وحسين المنصور.
  • مسلسل "إقبال يوم أقبلت"، تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، وبطولة هدى حسين، وصلاح الملا.
  • أما آخر مسلسلاتها؛ فكان "عودة خالتي"، تأليف وإخراج محمد جمعة، وبطولة هدى حسين، وسحر حسين.

أعمال نورا بالألف الغنائية

أطلقت نورا بالألف مؤخراً أغنية خاصةً للسعودية تحت عنوان "نحلم ونحقق"، كذلك أصدرت أغنية باللهجة المصرية، تحمل عنوان "اتدلع"، وتَمَّ تصويرها في منطقةٍ أثريةٍ بمصر، من كلمات الشاعر رامي صابر، وألحان وتوزيع الفنان عبد الله العماني. وكانت لها تجربةٌ سابقةٌ في أغنيةٍ رومانسيةٍ باللهجة بالمصرية بعنوان "أنت الأمان"، وأخرى باللهجة العراقية للمرة الأولى في مسيرتها الفنية باسم "اشتاقيت ورديت".

الأعمال المسرحية

قدَّمت نورا العديد من المسرحيات، منها "المدينة الثلجية"، "رحلة كروز"، "نحلم"، "سر الجزيرة"، و"ليلى والذئب"، وأخيراً "قابل للنشر"، وتم عرضها في السعودية ضمن "جولة المملكة 2023".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»