الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور تُعلق على تشبيهها بالنجمة المصرية وفاء عامر 

 الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور- الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"
الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور- الصورة من حسابها الخاص على "إنستغرام"

علقت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور على ما أخبرها به أصدقاؤها وأفراد عائلتها الذين قالوا إنه يوجد تشابه كبير بينها وبين النجمة المصرية وفاء عامر.

بارنيتا بورتهاكور: "أمر رائع للغاية أن هناك نسخة مصرية مني"

وقد نشرت الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" علقت من خلاله على ما تردد بتشبيهها بالفنانة وفاء عامر، وقالت خلال حديثها: "إن هناك صديقة مصرية أخبرتها بوجه الشبه بينها وبين وفاء عامر، ومن ثم تفاجأت ووجدت أنه أمر رائع للغاية خاصة أن وفاء عامر نجمة مصرية كبيرة" ووصفتها بـ"سوبر ستار".
وأضافت خلال مقطع الفيديو بأنها تُحب الفنانة وفاء عامر وأحبت عملها للغاية عندما بحثت عنها، مؤكدة أن كل من حولها من العائلة والأصدقاء يقولون إن هُناك تشابهاً بينهما، وخاصة في شخصيتهما بالعمل، مؤكدة أنها سعيدة أن هناك نسخة مصرية منها.
واختتمت بارنيتا حديثها بأنها ترغب في زيارة مصر يوماً ماً، كما قامت بتوجيه رسالة باللغة العربية، للجمهور العربي مازحة: "أتمنى أن تسامحوني إن أخطأت لأن النطق صعب للغاية ولكن سوف أحاول أن أشارككم رسالة صغيرة باللغة العربية.. بحب مصر والمصريين والوطن العربي كله".

يمكنكم قراءة: نجوم بوليوود في السعودية لبحث الشراكة بين السينما الهندية والسعودية

وحرصت الفنانة وفاء عامر أن تُعلق على مقطع الفيديو من خلال حسابها الرسمي على "إنستغرام" حيث كتبت للفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور تعليقاً قالت فيه: "شكراً جزيلاً لكي يا حبيبتي".

تعليق وفاء عامر - الصورة من حساب بارنيتا بورتهاكور على "إنستغرام"


يُذكر أن الفنانة الهندية بارنيتا بورتهاكور حققت شهرة وعُرفت بالوطن العربي منذ مشاركتها في المسلسل الهندي "ومن الحب ما قتل" والذي جسدت خلال أحداثه شخصية "شراميذا"، وحققت من خلاله انتشاراً كبيراً لدى الجمهور؛ حيث جسدت شخصية أم لفتاتين كبيرتين وأشاد الجمهور بجمالها وتلقائيتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».