لماذا وصف فيصل الزهراني بأن خريف القلب أهم محطة في مسيرته المهنية؟.. وهذا ما قاله

فيصل الزهراني- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير زكية البلوشي
فيصل الزهراني- الصورة خاصة بسيدتي من تصوير زكية البلوشي

نشر الإعلامي والفنان فيصل الزهراني بوستر لمشاركته في مسلسل "خريف القلب" الذي ستُعرض أولى حلقاته اليوم 27 أكتوبر 2024 على mbc وشاهد، وهو أول عملٍ سعودي معرَّبٍ من قصة تركية تقع أحداثه بـ90 حلقة بمشاركة نخبة من نجوم الفن.

فيصل الزهراني عن مسلسل خريف القلب: أهم المحطات في مسيرتي

وصف الزهراني بأن "خريف القلب" أهم محطة في مسيرته المهنية وكتب: "يسرني أن أشارككم خبراً من أهم المحطات في مسيرتي المهنية، خطوة عملت عليها بجِدٍ واجتهاد لما يقارب العام، من التخطيط إلى التحضير والتصوير، بمشاركة قامات فنية كبيرة وأسماء لامعة. كان هذا العمل تجربةً استثنائيةً مع فريق محترف، تحت مظلة العملاقة MBC، الرائدة في صناعة المحتوى الدرامي المختلف"، وأضاف: "أتوجه بالشكر العميق لكل زملائي الفنانين، ولطاقم الإخراج والإنتاج على مجهوداتهم الكبيرة التي ساهمت في إنجاح هذا المشروع، سيتم عرض أولى حلقات مسلسل خريف القلب على شاشة MBC ومنصة شاهد. أتمنى أن أكون قد وُفِّقت في تقديم شخصية سفر، التي حملت في طياتها الكثير من التعقيد والعمق. ترقبوا هذا العمل الذي أتطلع أن ينال إعجابكم، ويكون إضافة مميزة للمشهد الدرامي".

شخصية فيصل الزهراني في خريف القلب

كان الزهراني قد كشف عن شخصيته التي سيجسدها بالعمل مؤخراً لـ سيدتي عند التقائها به في حفل إطلاق المسلسل بحضور أبطال العمل، قائلاً: "أشارك بمسلسل "خريف القلب" بشخصية "سفر"، وهي شخصية شريرة تماماً وشخصية مختلفة عما قدمت سابقاً من أعمال، كذلك نوعية هذا العمل مختلفة، وهو يلامس كثيراً من الناس بشكلٍ أو بآخر، واليوم لا أتحدث عن السعودية فقط، بل عن العالم العربي، وسيجدون من خلال هذا المسلسل عملاً سعودياً درامياً مختلفاً عما قدم من قبل، وسيكون مناسباً لهم لمشاهدته".

مسلسل "خريف القلب"

"خريف القلب" هو أول عمل سعودي معرَّب من قصة تركية، وتقع أحداثه بـ90 حلقة، من ﺇﺧﺮاﺝ فكرت قاضي، وأعد السيناريو والحوار علاء حمزة، ومن بطولة الفنان عبدالمحسن النمر، مروة محمد، إلهام علي، لبنى عبدالعزيز، فيصل الزهراني، تركي الشدادي، ميرال مصطفى، جودالسفياني، فيصل الدوخي، هند محمد، أروى، إبراهيم الحربي، فاطمةالشريف، سارةالجابر، سعيد صالح، عجيبةالدوسري، مهيرة عبدالعزيز، روان الطويرقي، العنود عبدالحكيم، بالإضافة إلى آخرين.

آخر أعمال فيصل الزهراني


وكان آخر عمل عُرض في دور السينما للإعلامي والفنان فيصل الزهراني هو "90 يوم"، وهو فيلمٌ سينمائي طويل، تمَّ تصويره في مدينة جدة السعودية، إضافةً إلى القاهرة، العاصمة المصرية، وهو من تأليف وإخراج خالد الحربي، وبطولة نخبة من النجوم، من أبرزهم الفنانة مروة محمد، فيصل الزهراني، سناء بكر يونس، خالدالحربي، في فؤاد، محمدالهاشم، وغيرهم من الفنانين السعوديين، ودارت أحداث العمل السينمائي في إطارٍ رومانسي كوميدي، ويتحدث عن الحياة الزوجية، وكيفية حل مشكلاتها بطرق سهلة. وبعد عرضه بدور السينما تم عرضة على منصة نتفلكس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».