توم هولاند يكشف موعد إصدار الجزء الرابع من سبايدرمان

توم هولاند في مسرح TCL الصيني في هوليوود (Tom Holland at the TCL Chinese theatre in Hollywood). مصدر الصورة: AFP / Chris Delmas
توم هولاند في مسرح TCL الصيني في هوليوود (Tom Holland at the TCL Chinese theatre in Hollywood). مصدر الصورة: AFP / Chris Delmas

محبو أفلام الخيال والمغامرات والتشويق، وبصفة خاصة عالم سبايدرمان، على موعد مع الجزء الرابع من فيلم الأكشن المرتبط بذهن الجمهور سبيادرمان Spiderman، حيث أعلن بطل الجزء الثالث توم هولاند موعد إصدار الجزء الرابع من الفيلم.

إليكم موعد عرض فيلم سبايدرمان في جزئه الرابع

أكد توم هولاند خلال ظهوره في برنامج "The Tonight Show Starring Jimmy Fallon" أن فيلمه الرابع من سلسلة سبايدرمان "Spider-Man" -الذي لم تتم تسميته بعد- من إنتاج شركة Columbia Pictures ومن إخراج ديستين دانييل كريتون، وسيبدأ الإنتاج في منتصف عام 2025، على أن يتم طرحه في دور السينما العالمية في 24 من يوليو 2026.

خلال مقابلة أُجريت مؤخراً على "Rich Roll Podcast"، كشف هولاند أنه قرأ مسودة سيناريو فيلمه الرابع، وقال: "إنه يحتاج إلى عمل، لكن الكتاب يقومون بعمل رائع".

سبايدرمان Spider-Man: No Way Home

صدر آخر جزء من سلسلة أفلام سبايدرمان Spider-Man: No Way Home عام 2021، لتوم هولاند، زندايا، أنجيلو بروكس، جايكوب باتالون، ماريسا تومي، جيمي فوكس، بيندكت كامبرباتش وألفريد مولينا، ومن إنتاج استديوهات مارفيل وكولومبيا بيكتشرز، وإخراج "جون واتس".

تُستكمل القصة من حيث انتهى الجزء السابق Far From Home سنة 2019، مع انكشاف هوية سبايدرمان الحقيقي "بيتر باركر" علناً من جانب الشرير "ميستيريو"، حيث تدور قصة الفيلم حول مأزق الكشف عن هوية الرجل العنكبوت؛ إذ يطلب "بيتر باركر" المساعدة من دكتور "سترينغ" -الذي يؤدي دوره الممثل بنديكت "كامبرباتش"- وعندما تسوء تعويذة ما، يبدأ الأعداء الخطرون من عوالم أخرى في الظهور؛ ما يجبر "بيتر باركر" على اكتشاف ما يعنيه حقاً أن يكون الرجل العنكبوت.
قد ترغبين في معرفة: Spider Man: No Way Home يحقق أعلى الإيرادات في أول أيام عرضه

توم هولاند وبيتر باركر

لعب توم هولاند دور بيتر باركر في ثلاثة أفلام مستقلة أخرجها جون واتس وهوSpider-Man: Homecoming عام 2017، Spider-Man: Far From Home (2019)، Spider-Man: No Way Home عام 2021.
للمزيد من الأخبار: Spider-Man Far From Home غداً في صالات السينما

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».