الفساتين البرّاقة تفوز في إطلالات مهرجان الجونة السينمائي 2024

مي سليم- تصوير أحمد يحيى- خاص سيدتي
مي سليم- تصوير أحمد يحيى- خاص سيدتي

في سحر ليالي مهرجان الجونة، حيث تلتقي الأضواء مع أمواج البحر، تبرز الفساتين البرّاقة كنجوم تتلألأ في سماء الموضة، وهذا العام، تجسد النجمات إبداعات المصممين، حيث تتنوع الألوان والأقمشة لتروي قصصاً من الفخامة والرقي، وكل فستان يحمل لمسة فنية مميزة، تنعكس في تفاصيله اللامعة التي تأسر الأنظار وتزيد من بريق النجمات، حيث سيطرت الفساتين البرّاقة على السجادة الحمراء، لتتميز كل نجمة عن الأخرى وتضفي لمسة من السحر على إطلالتها. دعونا نأخذكم في جولة عبر أبرز الإطلالات التي خطفت الأنفاس بالفساتين البرّاقة.

فستان أمينة خليل يخطف الأنظار على السجادة الحمراء


سحرت أمينة خليل الأنظار بفستانها البرّاق الذي اعتمدته في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي 2024، وهو فستان مرصع بتطريزات برّاقة تميز بقصّته البسيطة وبدرجات اللون البنفسجي، مع ياقة مربعة وأكمام مزينة بالريش المنفوش، وتصميم يحدد الخصر مرصع بتطريزات برّاقة، مع تنورة عمودية بطبقات الريش الميتاليكية، وهو من توقيع حمدة الفهيم، وأكملت إطلالتها بمجوهرات ألماس ناعمة.

نيللي كريم تتألق بالفستان الوردي البرّاق


في افتتاح مهرجان الجونة 2024، تألقت نيللي كريم بإطلالة تعكس الأنوثة والفخامة في نفس الوقت، حيث اعتمدت فستاناً وردياً مزيناً بأوراق الشجر البارزة على الصدر، وتزين بالتطريزات الفضية البرّاقة على الخصر المحدد، مع ياقة مفتوحة بأسلوب جريء، وتنورة عمودية، وقد أبرز قوامها الممشوق وزاد من أنوثتها، وهو من توقيع المصمم طوني ورد، ونسقت معه مجوهرات ماسية فاخرة.

يسرا تختار الفستان الأزرق البرّاق

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)


تميزت إطلالة يسرا في افتتاح مهرجان الجونة بالطابع الملكي الراقي، حيث اختارت فستان سهرة أزرق بياقة V وأكمام طويلة موصولة بالفستان مع كشاكش ناعمة على الصدر، وتنورة عمودية مرصعة بتطريزات برّاقة في خيوط متداخلة بأسلوب يخطف الأنظار، وهو من توقيع طوني ورد، وزاد سحراً بالكلاتش والحذاء بنفس لون الفستان، وهما أيضاً بتطريزات برّاقة، فضلاً عن الأقراط الماسية الطويلة.

إطلالة مي سليم بالفستان الأسود البرّاق

مي سليم - تصوير احمد يحيى خاص سيدتي


بدت إطلالة مي سليم في غاية الأناقة والفخامة بالفستان الأسود المرصع بالكامل، وهو بحمّالات رفيعة مع لمسة الفضي البرّاق على الصدر، وبقصّة تبرز الخصر النحيل والقوام الممشوق، وتميز الفستان بطوله الذي يلامس الأرض ليزيد من أنوثتها، وهو من توقيع مايكل سينكو، ونسقت معه كلاتشاً فضياً صغيراً ومجوهرات ألماس تتألف من قلادة طبقات وأقراط صغيرة وأساور وخواتم من Glamour Jewellery.
طالعي الألماس يسيطر على مجوهرات النجمات في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2024

رانيا يوسف بفستان أسود بتطريزات البرتقالي


استوحت رانيا يوسف إطلالتها من حيوية أشعة الشمس، حيث ارتدت فستان سهرة أسود أنيقاً من الشيفون بصيحة الكم الواحد، بالكاب الطويل الذي ينسدل إلى الأرض، ومزين بتطريزات على الصدر والتنورة تبدو مثل أشعة الشمس البرّاقة، التي تعكس الضوء وتجعلها محط أنظار للجميع، وتميز الفستان بلمسة جريئة بالشق الأمامي الطويل وهو من توقيع Dolly.k Design، ونسقت معه كلاتش سوداء وحذاء باللون الأسود وبعض المجوهرات الذهبية من Bijoux Jewelry.

إلهام علي بإطلالة فخمة وراقية بالفستان المطرز

إلهام علي- تصوير احمد يحيى خاص سيدتي


جمعت إطلالة إلهام علي بين الفخامة والرقي بفستانها البيج والمطرز بالكامل، وتميز بصيحة الكاب التي تزيد من أناقته، وهو بقماش شفاف مع تطريزات برّاقة تظهر في مختلف أنحائه، وتميز الفستان بالقصّة العمودية البسيطة، وهو من توقيع المصمم Peter Abdel Karim، وأكملت إطلالتها ببعض المجوهرات الماسية من Dua Almoallim Jewelry.

روان بدري تتلألأ بفستان ميتاليكي ذهبي

روان البدري زوجة عمرو منسي -تصوير أحمد يحيى خاص سيدتي


اعتمدت روان بدري زوجة عمرو منسي المدير التنفيذي للمهرجان بفستان ذهبي برّاق بتصميم يحدد الخصر وتنورة عمودية، وهو بحمّالات رفيعة وياقة القلب، وأكملت أناقتها بمجموعة من المجوهرات المصنوعة من الذهب الأبيض والمرصعة بالألماس لتزيد من سحر إطلالتها وفخامتها.

شاهدي كيف بدت إطلالات المشاهير في أسبوع الأزياء في الرياض