سعودي يهدي زوجته قطعة أرض لبرها بأمه

2 صور
بر الأبناء بوالديهم أمر أوجبه عليهم الدين الإسلامي، ووعدهم عليه بالثواب الكبير في الدنيا والآخرة، إلا أنّ بعض الأبناء بعد أن يتزوجوا يقصرون بحق والديهم بتحريض من زوجاتهم، لكن ماذا لو رزق الابن بزوجة بارة بوالدته ووالده فهل سيقدر لها هذا الصنيع ويكافئها عليه؟؟؟ هذا ما قام به مواطن في محافظة النماص حيث كافأ زوجته على برها بأمه وحسن معاملتها لها بإعطائها قطعة أرض يبلغ سعرها بـ600 ألف ريال في حي الموسى بخميس مشيط. علمًا أنّ والدة المواطن كانت قد توفت يوم الأربعاء 10/10, بعد سنوات طويلة قضتها وهي مقعدة في فراشها, وزوجة ابنها ترعاها وتبرّ بها . بحسب صحيفة الوئام

تجدر الإشارة إلى أنّ العلاقة بين الزوجة والحماة دائمًا على صفيح ساخن، تبدأ من غيرة الحماة من زوجة الابن ودخول امرأة أخرى في حياة ابنها، وفي المقابل تظن الزوجة أنّ حماتها تتدخل في أدق تفاصيل حياتها وتشعرها بأنها سرقت ابنها.
وللأسف بعض الزوجات يحاولن الاستئثار على الزوج بعد الزواج، ومنعه من رؤية أهله، ومحاولة الإيقاع بينه وبين والدته ظنًّا منهنّ أنهنّ بذلك يحافظن على حياتهنّ الزوجية خالية من المشاكل متجاهلات أنّ محاولة كسب أهل أزواجهنّ هي الطريق الوحيد لحياة سعيدة هادئة.