5 صور

يدعم Shopify آلاف المتاجر الإلكترونية، من بينها علامات عالميّة، مثل: "جنرال إلكتريك" و"إنسيكلوبيديا بريتانيكا" و"كروس فيت"...وقد بدأت قصّة نجاح Shopify في سنة 2006، مع أوّل متجر إلكترونيّ امتلكه المؤسّسون أنفسهم.
ويُقدّم Shopify خدمة يحتاجها الكثيرون، خصوصاً أصحاب المشاريع التجارية الصغيرة، والبائعين المستقلّين الذين يرغبون في بيع منتجاتهم عبر الإنترنت، من دون عناء التعامل مع مطوّرين ومصمّمين.ويوفّر العديد من الأدوات التي تُساعد في التجارة الإلكترونية، مع تقديم الدعم التقنيّ الممتاز على مدار السّاعة، بدون إغفال التصميم الأخّاذ، وطرح أكثر من 600 تطبيق للمتاجر الإلكترونيّة.
قد يكون من المفيد أن تتطلعي أوّلاً على خدمات التجارة الإلكترونية المشابهة، من مثل: BigCommerce وVolusion، لتكوّني فكرة عن كيفيّة عمل مزوّدي خدمة المتاجر الإلكترونية.
ومن أبرز مميّزات Shopify:
- خدمة سريعة جداً:لن يضطر عملاؤك إلى الانتظار أكثر من ثوانٍ قليلة لفتح الموقع.
- التسويق:يُمكّنك إنشاء الصفحات المستقبلة للزائرين بسهولة، ما يسهّل حملات التسويق.وحتى لو كنت تعرفين القليل عن تهيئة المواقع لمحركات البحث SEO، فستتمكّنين من إضافة الوسومات والبيانات والأوصاف لتعزيز نتائج البحث والظهور الخاصة بموقعك.ويُوفّر لك Shopify أيضاً عدداً من أدوات الإدارة وإمكانية إنشاء خرائط موقع.
- التصميم الخاصّ:ليس من المهمّ أن تكوني مصمّمة محترفة، فـShopify يوفّر لك قوالب كثيرة للشراء والاستخدام.وإذا كنت ترغبين في الاستعانة بمصمّم لتنفيذ تصميمك الخاصّ، فيمكنك ذلك أيضاً.
يوفّر Shopify الوقت عليك، ويمنحك راحة البال لصنع وتطوير منتجاتك.

هل أنت تاجرة؟ ما هو البرنامج أو التطبيق الذي تستخدمينه؟