بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.. ملتقى رائدات في القصيم

ترعى الأميرة نورة بنت محمد فعالية يوم المرأة العالمي تحت مسمى "رائدات" لإبراز دور المرأة السعودية والنجاحات التي حققتها، وذلك يوم الأربعاء 13-5-1416هـ الموافق 4 مارس في فندق رمادا القصيم بالبكيرية.
وأشارت الأميرة نورة بنت محمد رئيسة مجلس إدارة جمعية "حرفة" إلى أن المرأة السعودية حققت العديد من النجاحات على المستويين العلمي والعملي، إضافة إلى نجاحات متميزة في المشاريع الخاصة.
وسيستعرض مركز منيرة الحضيف التابع لمؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية والقائم على الملتقى تجربة الدكتور خولة الكريع عضو مجلس الشورى وأشهر متخصصة في أبحاث السرطان خلال يوم المرأة العالمي، وذلك في إطار الحديث عن نجاحات المرأة السعودية وتحقيقها الريادة في مجالات مختلفة.
وذكرت مها السويلم عضو مجلس الأمناء بمؤسسة محمد العلي السويلم الخيرية ومديرة مركز منيرة الحضيف أن الاحتفاء وعرض نجاحات الدكتور خولة الكريع في يوم مفتوح للسيدات احتفالاً بيوم المرأة العالمي أمر محفز للمزيد من التجارب النسائية الناجحة على مستوى السعودية، مضيفة: "نعمل على إطلاق مبادرات متعددة تخدم المرأة السعودية من خلال مركز منيرة الحضيف، كما نتبنى العديد من المبادرات".
واعتبرت السويلم أن رعاية الأميرة نورة بنت محمد لهذه المناسبة أمر غير مستغرب، فهي من أشهر المحفزات للعمل النسائي الرائد على مدى 23 عاماً في القصيم، ومن قبلها عسير، واليوم في الرياض، حيث تطلق مبادرات تخدم تنمية العمل النسائي وتطويره في شتى المجالات.