في مكة.. مهندس عربي "يخبب" بامرأة مستغلاً مرض زوجها

تحقق هيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة ممثلة بدائرة "العِرض والأخلاق"، وشرطة العاصمة المقدسة ممثلة في مركز شرطة الكعكية، وإدارة التحريات والبحث الجنائي، مع مهندس من جنسية عربية، في العقد الرابع من العمر، إثر قيامه بالتغرير والتخبيب بامرأة متزوجة، وإقامة علاقة محرمة وغير شرعية معها.
وتشير التفاصيل أن المهندس استغل مرض زوج المرأة وحالته الحرجة، وقام بالتغرير بها وتخبيبها عليه، وإيهامها بأنه يحق لها شرعاً الزواج منه عقب مرض زوجها، وتم إقامة علاقة محرمة وغير شرعية بينهما استمرت لأكثر من سنة ونصف السنة في شقة بحي العزيزية بمكة، وتم إنجاب طفلة غير شرعية منها.
وقد تم إنجاب الطفلة في أحد المستشفيات من دون استخراج بلاغ ولادة أو شهادة ميلاد لها، لأن الزوج الأساسي مريض، وفي غير وعيه منذ فترة، وقامت الزوجة بالهروب من المستشفى بدون استكمال الأوراق مما أدى الى الكشف عن وضع الطفلة الغير شرعي.
وقام المهندس باستئجار شقة للمرأة في حي العزيزية، وإيوائها، والتستر عليها لأكثر من أربعة أشهر، وبعد أن قدم شقيقها بلاغ هروب لمركز شرطة "الكعكية" تم الرفع للبحث والتحري عنها، وتمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من الإطاحة بها في أحد الأسواق المركزية بشارع العزيزية العام.
وتم التوجه للشقة التي تقيم فيها، وعُثر بداخلها على عدد من أصابع الحشيش المعدة للاستخدام، وبعض الأغراض التي تُستخدم بشكل غير أخلاقي، كما عثر على الطفلة بالشقة، وتم ضبط المهندس المخبِّب بالمرأة، وجرى تحويلهما جميعاً لمركز شرطة "الكعكية"، ولا يزالان رهن التوقيف والتحقيق بهيئة التحقيق والادعاء العام وشرطة "الكعكية" قبل إحالتهما لجهات الاختصاص، والحكم عليهما شرعاً.