الإطاحة بعصابة تجهض النساء في مكَّة المكرَّمة!

تمكَّنت فِرق البحث والتحري بشرطة العاصمة المقدَّسة من الإطاحة بعصابة تخصصت في إجهاض النساء في أحد المنازل الشعبيَّة بحي المنصور.
وبحسب التفاصيل فإنَّ فرق التحري والبحث الجنائي في شرطة العاصمة المقدَّسة قامت برصد تجمع نساء من البشرة السوداء، وعليهنَّ علامات الشبهة، في أحد المنازل الشعبيَّة بحي المنصور. وبعد التقصي تم العثور على آثار دماء على عدد من العباءات النسائيَّة بالقرب من المنزل؛ فتمت متابعة الموقع، وبعد جمع المعلومات تم التأكد من وجود مجهولتين من الجنسيَّة النيجيريَّة تقومان بإجهاض النساء مقابل مبالغ ماليَّة طائلة للعمليَّة الواحدة، وذلك بعد التنسيق مع عدد من النساء الحوامل مسبقاً، واتضح أنَّ المخالفتَين تستخدمان بعض الأدوية المجهولة ومن دون مصدر. وبعد المتابعة وإشراف من مدير شعبة التحريات والبحث الجنائي، بمشاركة من أفراد الضبط الإداري ومندوب شركة الكهرباء الذي دوَّن أرقام ساكني المنزل، واستدعاء صاحب العقار واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه، تم مداهمة المنزل والقبض عليهما ومعهما رجل من بني جلدتهما، يقوم بالمراقبة وتسهيل عمليَّة الدخول والخروج والتستر على النساء، وتم ضبط المواد المحظورة، وإعداد محضر بالواقعة، وتسليم المتهمين إلى قسم شرطة المنصور بحكم الاختصاص.
وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكَّة المكرَّمة، المقدَّم عاطي بن عطية القرشي، أنَّ شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدَّسة تمكَّنت من ضبط رجل وامرأتين من جنسيَّة إفريقيَّة متهمين بالقيام بإجهاض النساء في أحد المنازل بمقابل مادي، ووُجد بحوزتهم أدوية مجهولة المصدر.
وأكد المقدم القرشي أنَّه تم التحفظ على المتهمين، وسيتم إحالتهم برفقة ما ضُبط بحوزتهم لجهات الاختصاص.