بالصور.. صيني يشوي نفسه للشفاء من السرطان

3 صور
كل يوم يحاول الأطباء التوصل إلى علاج فعال لبعض الأمراض الفتاكة والقاتلة، وربما أحرز الطب في السنوات الأخيرة نجاحًا ملموسًا في تحقيق ذلك، إلا أنّ بعض الأشخاص ما زالوا يؤمنون بقدرتهم على علاج أنفسهم من دون الاستعانة بالأطباء، وغالبًا ما تكون طرقهم المتبعة غريبة وربما خطيرة ناهيك عن كونها خاطئة، ويعد الشاب الصيني "جيا بنهوي" ذو ألـ"25 عامًا" أحد هؤلاء الأشخاص؛ حيث أثار ضجةً كبيرةً على شبكات التواصل الاجتماعي داخل الصين وخارجها بعدما نشر صور له وهو يشوي نفسه معتقدًا أنّ ذلك سيعالجه من مرض السرطان.
ويعاني (جيا) من سرطان الدم منذ عام 2013، وقد دفع كل ما يملكه من أموال ومدخرات خلال العامين الماضيين لمحاولة العلاج من هذا المرض الخطير، ولكن دون جدوى. لذا قرر وبعدما سمع أحد الآراء الشعبية لعلاج سرطان الدم، والتي تقول إنه عندما يتعرض الجسم لدرجة حرارة تتخطى 42 درجة مئوية يتم قتل خلايا الدم المصابة بالسرطان أن يعالج نفسه بنفسه.
وصنع "جيا" لنفسه مشواةً خشبية وجهزها بالحطب، وأشعل أسفلها النار واستلقى على قطعتين من الخشب فوق النيران. وقرر الاستمرار في هذا العلاج لعدة أيام قبل الذهاب للأطباء لعمل الفحص الذي سيعرف من خلاله مدى إيجابية هذا العلاج الشعبي. بحسب أخبار 24 السعودية.
ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه ويحتاج لإجابة هل سيحاول الناس استخدام علاج (جيا) في حال أثبتت التحاليل نجاحه في التخلص من هذا المرض الخطير؟؟ وكيف يبرر الأطباء تصرفه هذا، وهل ستكون لديهم إجابة مقنعة عند ثبات سلامته ونجاته من المرض؟؟ هذا ما ستكشفه الأيام القادمة