جمعية "المودة" تطلق مبادرات للحد من الطلاق وآثاره

2 صور
تُطلق جمعية "المودة" الخيرية للإصلاح والتمكين الأسري الثلاثاء القادم برعاية الرئيس الفخري للجمعية الأمير فيصل بن مقرن عدداً من المبادرات للحد من الطلاق وآثاره وتقوية الروابط الأسرية في فندق الهيلتون في محافظة جدة، وسط حضور جمع غفير من المسؤولين ورجال الأعمال وقادة العمل الاجتماعي في جدة، وبعض الضيوف من مختلف القطاعات ذات التأثير الاجتماعي.
وقال المدير العام للجمعية محمد بن علي آل رضي: "يحتوي البرنامج على 6 مشاريع تنموية مستدامة يتم التدريب عليها أسبوعياً طيلة العام، وهي:
مشروع انطلاقة "تدريب المقبلين والمقبلات على الزواج"، ومشروع أسرة المستقبل الذي يعمل على بناء قدرات وتنمية مهارات الأسر الناشئة لاستدامتها، ومشروع الإثراء الأسري الذي يعمل على تعزيز الوعي المجتمعي لدى الأسرة ما بعد الثلاث سنوات الأولى من الزواج، ومشروع القائد الأسري، ومشروع حياة جديدة، ومشروع رائدات بعد الطلاق."
وصرح رئيس مجلس الإدارة د. أنس عبدالوهاب زرعه بأنَّ جمعية "المودة" الخيرية ستظل منارة مرشدة لتحقيق استقرار الأسرة، وستستمر جهودها من أجل تحقيق سعادة الأسرة واستقرارها عبر برامج ومبادرات تنموية مستدامة بإذن الله، وذلك وفقاً لما نشرته صحيفة "سبق".
يشار إلى أن إنجازات الجمعية عن طريق البرامج منذ تأسيسها خلال الثلاث عشرة سنة الماضية بلغت أرقاماً كبيرة، وتضم نحو (193000) أسرة.