جورج كلوني: نعم أرغب في إنجاب الأطفال

7 صور

بعد أن انتقدت الصحف العالمية تصريح النجم العالمي George Clooney بعدم نيته إنجاب الأطفال، أكد النجم أنه وزوجته أمل علم الدين يريدان حقاً إنجاب أطفال.

وكان George قد صرح أن الأبوّة لا تحتل مركزاً متقدماً في قائمة أولوياته وأنه لم يفكر في إنجاب أطفال، ولكن خلال مقابلة له مع صحيفة "بيلد" الألمانية شرح كلوني فكرته حول رغبته بإنجاب الأطفال من زوجته أمل، حيث قال "نعم، أرغب في إنجاب الأطفال.. لكننا لا نتعجل الأمر."

وقال النجم البالغ من العمر 54 عاماً إنه تلقى أسئلة بهذا الشأن كثيراً في الآونة الأخيرة بسبب زواجه وأحدث أفلامه (تومورولاند) الذي يظهر فيه بدور أب.

وفي سياق منفصل، قال George خلال المقابلة إنه كان يحلم بأن يكون لاعب بيسبول محترفاً عندما كان صغيراً، وأراد بعد ذلك أن يصبح صحفياً. وانتهى به الأمر إلى بيع وثائق تأمين وتقطيع التبغ لفترة من الوقت.

وقال " تمنيت أن أكون لاعب بيسبول، لكن لم تكن لدي الموهبة اللازمة، فأردت أن أصبح صحفياً مثل أبي، لكن لم أكن بالذكاء الكافي.

وتابع George "الآن، أصبحت ما أنا عليه .. وأنا سعيد للغاية."

يذكر أن George Clooney تزوج أمل علم الدين في سبتمبر أيلول الماضي في مدينة البندقية، وقد تحدثت حينها بعض الصحف عن نيتهما تبني طفل.

 

 
 
 




































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"