تفاصيل أفخم زفاف لبناني أسطوري سيقام اليوم في فرنسا!

8 صور

بعدما شغلت وسائل التواصل الاجتماعي لأيّام بأخبار زفاف نجل رئيس الحكومة اللبناني السابق نجيب ميقاتي، ها هي نور فارس، ابنة الملياردير اللبناني عصام فارس ومصمّمة المجوهرات، تستحوذ على الاهتمام نفسه.
وعن تفاصيل الزفاف التي أُفصح عنها:
*نحو 1000 ضيف، وثلاثة من أضخم الفنادق في "دوفيل" تمّ حجزها بالكامل، وعدد من الطائرات الخاصّة تنتظر في منطقة النورماندي الفرنسية لتأمين زفاف زفاف مصمّمة المجوهرات نور فارس. ومن المتوقّع حضور العديد من الشخصيّات اللبنانية والعربية والعالمية.
* الفنادق في مدينة "دوفيل" تمّ حجزها بشكل كامل، وهي: فندق الغولف، والرويال، والنورماندي، وفق صحيفة "لو باي دوج" المحليّة.
*ذكرت صحيفة "ويست فرانس" أنّ عدداً من شوارع "هونفلير"، حيث سيتمّ الزواج الديني، سيتمّ إغلاقها للسماح للضيوف بالتنقل.
*من المتوقع حضور الممثلة الإيطالية بيانكا براندوليني، ونجل كارولين دو موناكو، أندريا كاسيراغي وزوجته تاتيانا سانتو دومينغو، مع العلم أنّ جورج بوش وبيل كلينتون كانا من المدعوّين لكنهما اعتذرا عن الحضور.
كما يتوقع حضور أوجيني نياركوس، حفيدة مالك السفن اليوناني الشهير نياركوس، والتي تعمل كمصمّمة مجوهرات وصديقة حميمة لنور فارس.
*يُذكر أنّ مراسم الاحتفال ستسمرّ لثلاثة أيّام. ويتوقع أن يشهد هذا الزفاف مراسم احتفالية خياليّة تُنافس أعراس المشاهير والنجوم الأكثر ثراء في العالم.
أخيراً، يُشار إلى أنّ العروس لبنانية، وقد نشأت بين أوروبا والولايات المتحدة، وتُقيم اليوم في لندن. أمّا العريس فمولود في باريس، وقد نشأ بين بيروت وإنجلترا حيث درس في مدرسة لندن للاقتصاد.

سيعجبك أيضاً:

أفخم 6 أعراس من اختيار "سيدتي نت"

وراء النجوم العرب زوجات حسناوات!

مشاهير يؤدون الرقصة الأولى في أعراسهم