الملكة رانيا تزور مقر موقع تصميم الشرق الأوسط الإلكتروني

5 صور
التقت الملكة رانيا العبدالله، عقيلة العاهل الأردني، في مقر موقع تصميم الشرق الأوسط الإلكتروني في جبل عمان، أعضاء فريق العمل ومجموعة من أصحاب الشركات الناشئة ومستفيدين من خدمات الموقع.
وقدمت مؤسس ومديرة عام موقع تصميمي نور الفضل لمحة عن هذا الموقع المتخصص في ترويج أعمال المصممين والمبدعين من الأردن والعالم العربي لغايات توفير فرص عمل لهم، كما يعمل على تمكين الشركات والأفراد من تصفح قاعدة البيانات والبحث عن المصممين الأنسب.
وجرى الحديث عن التحديات التي تواجه عمل أصحاب الشركات الناشئة من حيث الكلف المالية والمكان والرخص المهنية وغيرها من الأمور التي تحد من إبداعات المبتدئين.
ويقدم "تصميمي" خدمات الإعلان والبحث عن وظائف في القطاعات المختلفة على المستويين العربي والدولي، حيث أنشئ الموقع لعرض أعمال المصممين والتواصل في ما بينهم والشركات المعلنة.
كما التقت الملكة رانيا أعضاء فريق "تصميمي"، الذين أشاروا إلى أن الموقع انطلق من عمان في 2009، وحصل على الجائزة الذهبية خلال حفل تتويج أفضل تطبيقات الهواتف الخلوية ومواقع الإنترنت في الأردن عام 2014، كما حصل على جائزة عرب نت لأفضل شركة ناشئة في العالم العربي عام 2010.
والتقت الملكة رانيا أيضاً مجموعة من المستفيدين من الموقع الذي كان بمثابة الحاضنة لبدء أعمالهم، ومكنهم من تسويق أنفسهم وما يقومون به من أعمال.
ويقدم "تصميمي" دورات تعليمية باللغة العربية للمساعدة على تطوير مهارات الأفراد والزيادة من فرصتهم بالحصول على الوظائف.