أفضل المطاعم الإيطاليَّة في جدَّة

8 صور

من وقت لآخر نحبُّ تغيير روتين الغداء أو العشاء اليومي فنلجأ إلى زيارة المطاعم مع العائلة أو الأصدقاء من أجل تغيير الأجواء والاستمتاع بلحظات أنس تبقى في الذاكرة. ولمحبي المذاق الإيطالي جمعنا لهم مجموعة من أهم المطاعم الإيطاليَّة في مدينة جدَّة.
• مطعم الدنتي
من أجمل المطاعم الإيطاليَّة في جدَّة، حيث التمتع بالغداء أو العشاء في جو من الرومانسيَّة. يقع بشارع صاري ويقدِّم أصناف الباستا والمأكولات البحريَّة الإيطاليَّة. أسعاره متفاوتة، لكن بشكل عام مناسبة للجميع والخدمة ممتازة.
رقم الهاتف: 0126612874
• مطعم أرومي
يقع بفندق قصر الشرق. تفوح منه رائحة القهوة الإيطاليَّة ويتميَّز بهدوئه. وهو مطعم فاخر وأنيق بكل المقاييس. قائمة الطعام متنوِّعة والطعام لذيذ، والخدمة رائعة، ويقدِّم خدمة الاحتفال بأي مناسبة.
رقم الهاتف: 0126599999
• مطعم بلزميكو
مكان جميل يقع على شارع التحلية. لكنَّه لا يتمتع بالقدر الكافي من الخصوصيَّة، لذلك يناسب تجمع الأصدقاء أو العائلة ويقدِّم الطعام الإيطالي المتنوِّع. أسعاره رائعة والخدمة ممتازة.
رقم الهاتف – 0126633115
• مطعم كاستيلو
يقع بشارع خالد بن الوليد، وهو مطعم صغير نوعاً ما، لكن الخدمة ممتازة والطعام جيِّد والأسعار مناسبة.
رقم الهاتف: 0126652281
• مطعم تشاو
يقع على شارع الأندلس، وهو مطعم كبير والطاولات بعيدة عن بعضها وتتمتع بقدر لا بأس به من الخصوصيَّة. الطعام لذيذ جداً والأسعار متفاوتة، لكنَّها بشكل عام مناسبة.
رقم الهاتف: 0126653710
• مطعم مارجريتا
مطعم رائع بحي الخالديَّة ممتاز في الأكل الإيطالي، وكل الأطباق في المطعم نظيفة، متقنة، محضرة في الحال بأفضل الخامات وأجودها. الأسعار مرتفعة قليلاً، لكنَّها تتناسب وجودة الطعام والمواد المحضرة منه. الديكور والجو العام جميل جداً.
رقم الهاتف: 0126061100
• مطعم أوليو
يقع في ستارز أفينيو الواقع على شارع صاري، وهو مطعم مميَّز وراقٍ وهادئ. لائحة الطعام منوَّعة بين الشربات والمعجنات والباستا والمأكولات البحريَّة. الأسعار معقولة إلى حدٍّ ما، ويعدُّ من المطاعم التي ممكن تكرار زيارتها.
رقم الهاتف: 0122754811