بالصور.. هؤلاء المشاهير الأمريكيين كانوا فقراء قبل شهرتهم

8 صور

نجوم نراهم في شاشات السينما والتلفاز فيضحكوننا تارة ويبكوننا تارة أخرى، وعلى الرغم من إعجابنا الشديد بهم، إلا أننا لا نعلم حجم المعاناة التي مروا بها حتى يصلوا إلى ما حققوه من شهرة وأموال طائلة، ومن هؤلاء النجوم الذين صعدوا من الفقر إلى عالم المال والشهرة:

هالي بيري: عاشت هالي في ملجأ للمشردين لفترة قصيرة، وبعد معاناتها الرهيبة أصبحت الآن من أفضل الممثلين في العالم، وحصلت على الكثير من جوائز الأوسكار.

جينيفر لوبيز: كانت تنام جينيفر على أرآئك صديقاتها لهربها من أسرتها والتوجه إلى هوليود، وبعد أن نجحت أصبحت من أشهر مشاهير هوليود، فهي ممثلة ومغنية ومنتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة ومصممة أزياء أمريكية مشهورة، وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود.

جيم كاري: كان يعيش جيم مع عائلته في سيارة، حيث كانت تمر أسرته بأوضاع مالية صعبة، وكان يعمل بواباً قبل أن يكون من أشهر الممثلين في العالم، وقد حصل على العديد من الجوائز، وهو من أصحاب الملايين الآن.

ستيف جوبز: كان سيتف جوبز فقيراً لدرجة أنه يعيش مع أحد أصدقائه، ويبحث عن الوجبات المجانية في المطاعم قبل أن يؤسس أكبر وأشهر الشركات، والتي تدر البلايين ليعيش حياة الرفاهية قبل أن يتوفى في عام 2011.

سيلفستر ستالون: كان ممثل الأكشن المشهور سيلفستر ستالون يعيش في محطة الحافلات، واضطر لبيع كلبه بـ50 دولاراً حتى يعيش قبل أن يشتهر ويصبح من أصحاب الملايين.


ديفيد مايكل ليترمان: هو من أشهر مقدمي البرامج الكوميدية، وهو أيضاً منتج تلفزيوني وسينمائي لشركته الخاصة، وقبل أن يصل إلى هذا النجاح كان ليترمان في السبعينات يعيش في شاحنته.

كورت كوبين: هو مغنٍ وعازف غيتار روك أمريكي، وكان من ضمن أنجح فرق غناء الروك الأمريكي، وكان قبل شهرته يعيش في الشوارع وفي غرف انتظار المستشفيات، ولكن يبدو أن حياة الرفاهية لم تناسبه، حيث أنه أقدم على الانتحار لينهي حياته.

تايلر بيري: كان يعاني الممثل الأمريكي تايلر بيري في طفولته من الفقر وسوء المعاملة والحرمان، كما أنه كان يعيش في سيارته قبل أن يشتهر، وهو اليوم مؤلف مسرحي وممثل ومنتج ومخرج حائز على عدة جوائز.قر إلى عالم المال والشهرة: