حرم رئيس زامبيا تزور جمعية الأيتام في الرياض

2 صور
في إطار التعريف بدور المملكة العربية السعودية في خدمة الأيتام ورعايتهم زارت حرم رئيس جمهورية "زامبيا إيستا نباوا تمبو لونغو" أمس، الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في منطقة الرياض فرع الشمال.

وقامت خلالها بجولة تعرفت فيها على أقسام الفرع وآلية عمله المعني باستقبال الأسر وفتح ملفات لهم، مشيدةً بطريقة الجمعية في إدارة هذا العمل الخيري، لاسيما في أسلوب تعاملها مع الأسر المستفيدة من خدماته من خلال برنامج بطاقات الصرف الإلكترونية.

من جانبها صرحت رئيسة القسم النسائي بالفرع "منى باوزير" أنّ عمل الجمعية يحظى على غرار مختلف الأعمال الإنسانية والخيرية في المملكة بدعمٍ كبير من وزارة الشؤون الاجتماعية، ويعكس اهتمام القيادة الرشيدة ممثلةً في حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين وولي ولي العهد - حفظهم الله -، التي باتت نبراسًا في العمل الإنساني والخيري على مستوى العالم.

كما أضافت أنها قدمت شرحًا لحرم رئيس جمهورية زامبيا والوفد المرافق لها عن عمل الجمعية، والخدمات التي تقدمها للمستفيدين، والمشروعات الحديثة والخطط التي تعكف الجمعية على إنجازها.

يشار إلى أنّ الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام تتضمن في رؤيتها برعاية وتأهيل الأيتام المحتاجين، ومن في حكمهم في منطقة الرياض بأسلوب يحفظ كرامتهم وبشفافية وأمانة واضعين المستفيد على طريق الاكتفاء الذاتي مدعومين بموارد متجددة وخدمات عصرية ...