حضور لافت لمالكي السيارات الفاخرة السعوديين في مهرجان دبي للسيارات

3 صور
تنطلق فعاليات مهرجان دبي للسيارات إبتداءً من 10 وحتى 21 نوفمبر، بإضافات جديدة يشهدها الجمهور للمرة الأولى، حيث سيشهد المهرجان مسابقة أجمل سيارة ضمن فعالية موكب دبي الاستعراضي، الذي سيجوب شوارع دبي يوم السبت 21 نوفمبر، وتعد هذه المسابقة من أحدث الإضافات الفريدة لقائمة أنشطة المهرجان.
وقد شهدت هذه المسابقة إقبالاً شديداً خاصة من مالكي السيارات الفخمة في السعودية، حيث تتمتع المملكة بوجود عدد كبير من هواه جمع السيارات الفاخرة، وهي ليست المرة الأولي لهذا الحضور الظاهر للمملكة، فقد شهد المهرجان في عامي 2013، 2014 حضوراً ملفتاً من مقتني السيارات الفاخرة في السعودية.
يتنافس المئات من مقتني وجامعي السيارات الرياضية الخارقة، في المملكة العربية السعودية مع زملائهم في هذه الهواية من بقية دول المنطقة، للفوز بجائزة جديدة خلال مهرجان دبي للسيارات.
ومن المتوقع أن تشهد الدورة الحالية لمهرجان دبي للسيارات إقبالاً واسعاً، إذ يتوجه سائقوا السيارات الفاخرة إلى الإمارات للمشاركة، ضمن موكب دبي الإستعراضي للمنافسة على لقب مسابقة أجمل سيارة.
وستقرر لجنة التحكيم المكونة من خبراء مختصين، السيارات الفائزة بالمراتب الثلاثة الأولى، لينال أصحابها مجموعة من الجوائز الفاخرة بالإضافة إلى لقب الدورة الأولى من المسابقة.
وعلق متحدث باسم مهرجان دبي للسيارات: "يتميز مهرجان دبي للسيارات بالإقبال الواسع الذي يحظى به من المشاركين القادمين من مختلف دول المنطقة، وقد شهد موكب دبي الاستعراضي في نسخه السابقة مشاركة واسعة للعديد من السيارات الفريدة، التي قدم بها مالكوها من المملكة العربية السعودية والتي أذهلت الحاضرين، ولاحظنا الإهتمام الكبير بالمسابقة باشتراك المزيد من السيارات القادمة من السعودية، والتي مؤكداً ستسهم برفع مستوى المنافسة في المسابقة".