هايدي كلوم صبرت 10 ساعات لتنفيذ زيّ Jessica Rabbit

8 صور

لطالما حرصت السوبرموديل المعتزلة، هايدي كلوم، على مدى 14 عاماً، على اختيار أغرب الأزياء التنكريّة وأصعبها، تنفيذاً للاحتفال في كل عام بليلة الهالووين.
بذلت العارضة الألمانية كالعادة، في هذا العام، مجهوداً كبيراً، ونفّذت زياً تنكريّاً، أخذ تحضيره 10 ساعات على يد إختصاصيين، كما استهلك صبراً كبيراً من العارضة الألمانية، لتنفيذ الشخصية التي ظهرت فيها بالأمس، لتستحقّ عن جدارة لقب، ملكة الهالووين.
وبما أن اختيارات هايدي (42 عاماً) في المناسبة تراوحت طوال 14 عاماً بين شخصيات تاريخية وكرتونية، إضافة إلى شخصيات علميّة وخيالية، كالرجل الآلي والإنسان الفضائي وغيرهما من الشخصيات الوهمية ذات الأفكار الغريبة... من حقّ متتبعيها السؤال عمّا ستختاره كلوم للظهور به في حفلة هالووين لهذا العام!
في هذا العام، إستغرق تحضير وتنفيذ مكياج كلوم، بمساعدة اختصاصيي التجميل، ساعات طويلة، لتظهر هايدي في النهاية بهيئة الشخصية الكرتونية الأيقونة، Jessica Rabbit، التي ارتدت خصيصاً لها بدلة كاملة، أظهرت جسمها بشكل مختلف ومثير، مثل جيسيكا، مع مكياج للوجه والعينين لتبدوان بجفنين كبيرين ورموش طويلة، تماماً مثل الشخصية الكرتونية، مع الشعر والفستان الأحمر الشهيرين.

 

النجمات يتنكّرن فهل تستطيعين التعرّف عليهنّ؟

 

 
 












































































































































































 
 
 
 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"