بالفيديو..تفاصيل جريمة دهس مصري في الكويت بسبب بلاي ستايشن

3 صور

بعد المشاجرة التي وقعت بين 4 مواطنين كويتيين و15 مصرياً بالقرب من مجمّع الرحاب في منطقة حولي الكويتية، نُقل عن مصدر أمني قوله أن المشاجرة بدأت في أحد محلات مجمّع الرحاب، بعد مشادة بين 4 مواطنين وعاملين مصريين على سعر جهاز بلاي ستايشن، حيث قام المواطنون بالإتصال بأصدقائهم ليرتفع عددهم إلى 9، بينما كان المصريون أكثر من 15 شخصاً.
وأشار مصدر أمني إلى أن عملية الدهس جاءت بعد أن وجد المتهم أحد أصدقاءه بين المصريين، وهم ينهالون عليه بالضرب، فقام بعملية الدهس من أجل تخليص صديقه، ما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 3 آخرين، نقلوا إلى مستشفى مبارك للعلاج. وقد تمّ ضبط 9 مواطنين و15 مصريا، وهم المتهمين المشاركين في المشاجرة وجار إحالتهم إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم، بعد انتهاء التحقيقات.
وتداول عدد كبير من روّاد الفيسبوك، خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يكشف عن مقتل الشاب المصري في الكويت.
وعلى الفور، أجرت وزارة الخارجية المصرية إتصالات بالمسؤولين بالكويت وألقي القبض على الشاب القاتل، و البحث جاري عن المواطنين الكويتيين وأيضاً المصريين الذين كانوا متواجدين في المشاجرة.
وصرحت مصادر طبية في المطار بأن الجثمان وصل على الطائرة المصرية القادمة من الكويت، وتبيّن من التقرير الطبي المرافق له أن سبب الوفاة كسور متعدّدة في عظام الحوض وكسر مضاعف في الفخذ الأيسر ونزيف داخلي.