10 طرق للحصول على إطلالة عصرية للفتيات

6 صور

يأتي الخريف محملاً بنسمات لطيفة وأوقات حلوة في أيام العطلة خارج إطار المدرسة والجامعة. وتصبح الأوقات أكثر تميزاً مع اختيارات الموسم الجديد من الأزياء الشبابية والتشكيلة المتنوعة الموجودة في الأسواق لخريف وشتاء 2015 – 2016.

ماذا تختارين ؟ ما هي الألوان الرائجة والطبعات والموديلات التي ستكون موجودة لديك هذا الموسم؟ «آنستي “ تقدم لك عدة خيارات مع بعض النصائح التي تساعدك حتماً لكي تكوني بأجمل وأبهى حلة

1- ألوان دافئة: تناغم اللون الكحلي مع اللون الزيتوني. واكتملت إطلالة الصديقة يارا بالحذاء والحقيبة المناسبين.

2- البنطلون المطبع: اختاري البنطلون المطبع مع القميص السادة لكي تشكلي لوحة متناسقة،ونسقي معهما باليرينا مناسبة وحقيبة يد cross bag.

3- موضة الفستان المطبع: تستمر موضة الأزياء المطبعة بفرض حضورها، ومنها هذا الفستان المطبع الذي ننصح بارتدائه مع جاكيت جلدية قصيرة وحقيبة صغيرة.

4- موضة الشال: قطعة صغيرة أو إكسسوار بسيط يمكن أن يحدث فرقاً. جينز أبيض وتوب مماثلة وجاكيت لون كاكي مع إيشارب معرق للويك إند.

5- للفتيات الصغيرات فستان ناعم: فستان أبيض وجاكيت من الجينز وإكسسوار على الرأس. هذا كل ما يلزمك لتكوني فتاة أنيقة وناعمة.

6- الألوان تتكلم: لا تستغني الفتيات هذا الخريف والشتاء عن الـ«سويت شيرت» التي يفضل ارتداؤها مع الجينز، وبخاصة الملون.

7- إطلالة رياضية: جاكيت وبنطلون من الجينز و«سويت شيرت» ملونة للأوقات المرحة مع الصديقات.

8- القميص بالمربعات: هذه الموضة تلازم الفتيات في كل المواسم وتزداد حضوراً في خريف وشتاء 2015 – 2016 اختاري معها الجينز وتوب ناعمة سادة من دون أزرار ترتدينها تحت قميص المربعات تماما كما فعلت صديقتنا نور.

9- إطلالة ملونة: هذه الإطلالة من الخيارات التي تحبذها الفتيات الصغيرات؛ لأنها تعكس أجواء الراحة والمرح.

10- فستان جينز: قطعة بسيطة وسهلة وجميلة تعدّ من أساسيات موضة المراهقات هذا الموسم. إنه فستان الجينز. يمكن اختيار حقيبة بلون آخر وإكسسوار ناعم.

الأزياء مختارة من محلات :
Massimo Dutti, Gap , pull & bear ,superdry في أسواق بيروت.


هل لديك سؤال حول هذا الموضوع أو غيره؟ تواصلي الآن مع فريق "للبنات فقط" عبر.. [email protected] . ولا تترددي بطلب مواضيع معينة أو مناقشة قضايا تهمك فلدينا كل ما تبحثين عنه.