بالفيديو: مواطن يسير بسيارته على بحيرة ثلج بحائل

2 صور
مع ازدياد موجة البرد في السعودية بسبب دخول أيام المربعينية ظهر على الساحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض التصرفات من قبل الأفراد التي تعد غير مسؤولة وتهدد حياة صاحبها.
ولعل آخر ما تم تداوله من هذه التصرفات الطائشة مقطعًا مصورًا في مدينة حائل حيث ظهرت بحيرة ماء متجمدة بسبب شدة البرودة وانخفاض درجات الحرارة بها، ويسير عليها شخص بسيارته، فيما يقف شخص آخر يتابع ويوجه صاحب السيارة الذي اعتقد أنه بتصرفه ذلك يعيش مغامرةً فريدةً من نوعها متجاهلًا خطورة ما قد يعرض نفسه له.
من جانبهم علق المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بأنّ المغامرة لا تكون بتهديد الشخص لحياته وللآخرين مع ، مؤكدين أنّ في تلك الأجواء يجب أخذ الحيطة والحذر وعدم التصرف بصورة عشوائية حفاظًا على سلامة الأفراد، منتقدين ما أقدم عليه صاحب المقطع الذي لا يدل على الجرأة أو المغامرة فقط، بل يدل على مخالفة الأنظمة وقواعد الأمن والسلامة التي تضعها وتحذر منها مديرية الدفاع المدني، والتي تهيب بالمواطنين والمقيمين توخي الحذر خلال التنزه في براري المنطقة من الأمطار وجريان الأودية والثلوج .
الجدير بالذكر أنّ مديرية الدفاع المدني في العديد من المناطق بالرياض قامت بتوزيع عدد من النشرات والمطويات التي تختص بموسم الشتاء والمخاطر التي تصاحبه حيث تكثر حوادث السيول وتحديدًا في منطقة البراري والأودية والشعاب .
لمشاهدة المقطع المصور ما عليكم إلا زيارة الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=lPMQx3bsTqI