اختفاء طالب ابتدائي في ظروف غامضة بعد خروجه من مدرسته

اختفى طالب في الصف الرابع الابتدائي يدعى عبدالله حاتم العمري ويبلغ من العمر "10 سنوات" عقب خروجه من مدرسته في حي قوزية في ظروف غامضة صباح اليوم الأحد، وتكثف الجهات الأمنية بشرطة جدة والجهات ذات العلاقة بحثها عنه. 

وذكر حاتم العمري والد الطالب لـ"سبق" أن ابنه عبدالله فقد صباح اليوم الأحد بعد خروجه من مدرسة عبدالرحمن الناصر الابتدائية في حي قويزة في جدة، مشيراً إلى أنه خرج اليوم مبكراً عند الساعة التاسعة، وبيّن أن شقيقه حضر ليأخذه فلم يجده، وبحث عنه في كل مكان، وتم إبلاغ المدرسة عن فقدانه، وكذلك الجهات الأمنية لتولي البحث عنه وإيجاده، ودعا من يملك معلومات أو من يشاهده للاتصال على الأجهزة الأمنية.

وذكر المتحدث الإعلامي لتعليم جدة عبدالمجيد الغامدي أنه بحسب إفادة إدارة مكتب التعليم وإدارة المدرسة بما فيهم المرشدين الطلابيين لم يصلهم ما يفيد بفقد أحد الطلاب، مبيناً أن مدير التعليم وجه بمباشرة لجنة القضايا في المدرسة للوقوف على تفاصيل الموضوع، والرفع بما يتم عاجلاً .

نسأل الله أن يتم العثور عليه في أقرب وقت ممكن دون وقوع أي أذى على الطفل، وندعو لرفع درجة الاحتياط والأمن لحماية أولادنا في ظل تزايد حالات الاختفاء والاختطاف مؤخراً .