بالشرقية حريق يقتل طفلين ويُصيب 4 من أسرة واحدة

تتسبب الحرائق في حال عدم إطفائها بسرعة بالكثير من الخسائر البشرية والمادية، وهذا ما حدث بالفعل في إحدى العمارات في الدمام، فبعد أن نشب حريق اليوم داخل شقة إحدى الأسر في العمارة، توفي طفلين، فيما أصيب أربعة أشخاص.

ومن جانبه، أوضح المتحدث الإعلامي لقيادة الدفاع المدني في المنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري أن بلاغاً ورد إلى غرفة عمليات الدفاع المدني في تمام الساعة الخامسة صباحاً يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في إحدى العمارات الواقعة في حي العدامة في الدمام، وقد نتج عن الحادث إصابة أربعة أشخاص من أسرة واحدة، فيما توفي طفلين أحدهما يبلغ من العمر "6 سنوات" بالموقع نتيجة اختناقه، فيما توفي الآخر البالغ من العمر "12 عاماً" في المستشفى، وتم إخلاء جميع سكان العمارة البالغ عددهم نحو 200 شخص، وذلك وفقاً لصحيفة "الشرق".

وأضاف الدوسري: إن نسبة الحروق التي تعرض لها أفراد الأسرة بسيطة، حيث تتراوح نسبة إصابة الأب بنحو11% وهي من الدرجتين الثانية والثالثة، فيما أصيبت الأم بحروق تصل نسبتها إلى نحو 2%، كما أصيب طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات باختناق بسيط، وأصيبت فتاة بحالة من الخوف والهلع.

ونوه الدوسري بأن عدد فرق الدفاع المدني التي شاركت في الحريق بلغ عددها خمس فرق إطفاء وأربع فرق إنقاذ وسيارتي سلالم وسيارة الكمامات، مبيناً أن التحقيق لايزال جارياً لمعرفة الأسباب.